يحظى المجتمع السعودي بالنظام #الملكي المطلق والذي تم فيه حكم السلطة في استقرار الطبقية الاجتماعية ورفع تنمية الاقتصاد والحفاظ على الهوية الدينية والشعبية، وهنا حزمة من اخبار السعوديه من جانب #وطني في كافة مؤسسات الدولة وتوفير افضل واجود سبل الجهد التعاوني ليكون #صحي لكل مواطن ومقيم على كافة المستويات في الوطن.

اخبار ملكيه:
- رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود جلسة التي عقدها مجلس الوزراء وتم فيها استعراض كل تقرير يخص الشؤون الداخلية والخارجية.
- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عزم في تنسيق الجهود مع دول مجموعة العشرين في توفير اللوازم مع الوضع السياسي والاقتصادي.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تابع جهود تعاون كافة الجهات لاتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حرص على تكثيف الجهود في المنطقة لرفع اداء واجراءات الوقائية.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية وفر دعم كافة الجهود في رفع مستوى تنسيق كافة الجهات في تعزيز اتخاذ السلامة في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وجه في انشاء منصة إلكترونية تقوم باستقبال شكاوى ومطالبات المواطنين والمقيمين بالمنطقة والمحافظات.
- صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وجه بتكثيف الجهود الصحية وتعزيز التوعية والوقاية مع توفير الاجراءات الوقائية لابناء وبنات في المنطقة.

اخبار اقتصادية:
- حقق مجلس الغرف السعودية خدمات تهم قطاع الاعمال السعودي نجاحات واسعة في تزايد الانشطة التجارية مع توسع الاستثمارات غير النفطية والذي قد ساهم في نمو القطاع الى 3%.
- نجحت شركات التنمية والاعمار في تنفيذ مشروع طريق الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة في السعي للارتقاء بالبنية التحتية.
- تم توقيع اتفاقات أمانة منطقة عسير عقود استثمار بمدينة ابها لتوسع المتاجر وتوفير الخدمات المطلوبة ليعود على المستثمر وعلى أهالي المنطقة.
- وزارة الصناعة والثروة المعدنية تبدأ في اهم الخطط والمشروعات ودعم القطاعات الصناعية وتطويرها.
- الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية تواصل دعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.
- ضاحية الميّار السكنية الواقعة جنوب جدة تمت من تنفيذ اكثر من 17 الف وحدة سكنية متنوعة مع المرافق الخدمية بهدف تطوير العقار وتسليم السكن للاسر السعودية.
- وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تسعى في توسيع التنمية في قطاعات الاتصالات وحتى تقنية المعلومات بنسبة تصل الى 50%.
- المركز الوطني للنخيل والتمور حقق ارتفاع صادرات انتاج التمور السعودية لاكثر من 14%  ضمن انجازات وزارة البيئة والمياة والزراعة.

اخبار امن الدوله:
- قامت الأمانة في متابعة الاسواق مع المحلات و اماكن الالعاب بالاضافة الى الانشطة الترفيهية في المجمعات التجارية لاجراء عمليات السلامة الصحية.
- تواصل رقابة وزارة التجارة المحلات التجارية والمستودعات لتحقق وفرة المنتجات والسلع التموينية الأساسية في جميع المدن والمحافظات.
- تقوم البلدية في الحملات الرقابية اليومية على المحلات والمتاجر ومتابعة السوق.
- تمكنت لجنة مكافحة الظواهر السلبية في ازالة عدد من الاستراحات والاماكن العشوائية المخالفة في بعض المناطق.
- المديرية العامة للجوازات تؤكد اهمية تقيد الزوار بالقوانين والالتزام بالانظمة والتعليمات والحرص على تمديد التأشيرة قبل انتهاء المدة المحددة.

اخبار اسلاميه:
- تستمر جهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التعاون مع كافة البلديات والمحافظات في توعية المواطنين وتوفير اللوحات الارشادية والتوعوية في الاماكن العامة.
- تواصل جهود الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في تثقيف غير المسلمين من خلال البرامج الدعوية والدروس العلمية.
- ادارة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي توفر كافة الوسائل في الحرم المكي الشريف ليتم رفع مستوى اتخاذ الاجراءات اللازمة التي تخص سلامة ضيوف الرحمن.
- حرصت رئاسة المسجد النبوي بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين على سلامة المواطنيين والمقيمين وزوار المسجد النبوي وتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المصلين والزائرين.
- جمعية تحفيظ القرآن الكريم تطلق برنامج التسميع عن بعد في حفظ ومراجعة كتاب الله ضمن الحلقات القرآنية التي تتوفر لكافة الشباب والبنات.

مساعدات انسانية:
- تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تأمين سلامة الممرات والشوارع المجتمع اليمني ضمن مشروع مسام.
- يواصل مركز الملك سلمان في توسع مشروع المياه والاصحاح البيئي مع توفير الاساسيات الغذائية لبعض محافظات شعب الجمهورية اليمنية.
- نجاح مئات العمليات مركز الملك سلمان في علاج اطفال جمهورية اليمن واتمام عملية قسطرة القلب.
- قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حزم غذاء لاكثر من 5 الاف فرد في جمهورية السودان.
- وزع مركز الملك سلمان اكثر من نصف مليون سلة من الاغذية لاسر اهل سوريا مع فلسطين وحتى اليتامى مع المحتاجين في الجمهورية اللبنانية.
- مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قدم دعم انساني وتمت اسعاف عشرات الحالات في شمال جمهورية لبنان.
- ساهمت الحملة الطبية التطوعية لمركز الملك سلمان في جمهورية الكونغو بإجراء العمليات الطبية وتوفير علاجات والرعايه.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed