اخبار السعوديه من جانب التوجه #الملكي في شتى النواحي التي تهم المواطن و المقيم، و تعرف المملكة العربية السعودية الاولى في تكاتف المجتمع و توحيد المسلمين في العالم.

اخبار ملكية:
- خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تسلم قلادة ابي بكر الصديق من المنظمات العربية للهلال الاحمر تقديراً للجهود الدبلوماسية الانسانية على المستوى الاقليمي و الدولي.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة قدم دعماً لاعضاء النادي الادبي الثقافي للجهود التي تعزز دراسة العمق التاريخي و الثقافة في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ساهم في رفع مستوى المواصفات و المقاييس و الجودة مع الهيئات بالمنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك التقى مع اهالي و مشايخ القبائل في لقاء اسبوعي بهدف تنمية مختلف المجالات في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير يساهم في زيادة توظيف نساء #السعودية اللاتي يعانين من صعوبات في المنطقة.

اخبار اقتصادية:
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم دعم عدد من المشاريع التنموية في المنطقة بأكثر من 115 مليون ريال.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يقوم في مساندة و دعم المنشئات و المنتجات الوطنية في الجانب الزراعي بمهرجان الحمضيات.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف دعم كافة الكوادر الزراعية و السوق المحلي لتنمية زراعة الزيتون.
- صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران عزز دعم الحراك الاقتصادي و التنموي و الاجتماعي في تطوير الجانب الاستثمار بالمنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ساند في دعمه للعديد من المؤسسات المحلية الناشئة في فعالية ربيع النعيرية.

اخبار اسلامية:
- حرص كافة امراء المناطق في جمع المصلين لاداء صلاة الاستسقاء في المنطقة بهدف التأسي بفعل النبي صلى الله عليه و سلم.
- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ساهم في حرص دعم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اشاد و عزز جهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة.
- هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تساهم في توفير جهود توعوية في الاماكن العامه و خاصة في المهرجانات و الفعاليات.
- هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تساهم في تفعيل برنامج مالك لهدف ادارة مشاريع المنفذة للهيئة او الجاري تنفيذها لتمكين الاعمال و الاجرائات الكترونياً.

اخبار امنية:
- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تواصل مع وزير خارجية امريكا مايك بومبيو لتعزيز الأمن والاستقرار في على نطاق الاقليم و الدول.
- قوات أمن الطرق تتعاون مع المركز الوطني لسلامة الطرق في اطلاق حملة درب السلامة لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية على كافة الوسائل.
- وزارة الصحة والدفاع المدني تتحد في الجهود وتفعيل آليات العمل المشترك بهدف تحقيق السلامة في المنشآت الصحية ضمن المعايير المطبقة عالميًا .
- شرطة منطقة الرياض تطيح في وافدين قاموا في تزوير المال و كيفية عمل بطاقة شخصية مزورة مع مجموعة و اتخاذ الإجراءات النظامية في حقهم.
- حرس الحدود احبط محاولات تهريب ممنوعات عبر الحد الجنوبي و تم القبض على المتورطين و احالتهم الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

اخبار انسانية: 
- الحملة الطبية التطوعية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تمكنت من اجراء عشرات العمليات الطبية في جمهورية اليمن من واجب المملكة العربية السعودية الإنساني.
- مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حقق اكثر من 100 عملية نجحت خلال حملة #انسانية سعودية في جمهورية السودان.
- مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز لغسيل الكلى في جمهورية لبنان نجح في اتمام ما يقارب 300 جلسة خلال الايام الماضية.
- مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تمكن في اتمام الاف العمليات الطبية بنجاح ضمن حملة تطوعية انسانية في جمهورية بنغلاديش.
- مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية انجز الاف المساعدات من العمل التطوعي و الانساني السعودي في جمهورية السنغال.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
بيتباكر : https://bitbacker.io/user/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed