تتنوع كل #رياضة بفروع كثيرة ومنها التي يزيد فيها المنافسة مثل رياضة سباق #رالي السيارات، والذي يكون فيه #تحدي بين كل سيارة في طرائق رملية او صخرية لمسافات متنوعة؛ وقد كان احد تحديات الرالي في المملكة العربية السعودية رالي الشرقية الدولي الذي حصل فيه عدد من الاخبار المهمة.

رياضات نخبوية:
https://youtu.be/zckSDmNkYXQ
- ابو سعد عبدالله الرضمه صاحب قناة الهجان اكمل مسيرة سباق الهجن في عملاق الميادين السعودية كما قام في لقاء او مقابلة مع الفائزين سعد الهرفي مع ياسر العطوي وايضاً سامي الحويطي.
https://youtu.be/Fg-jDf4OaC4
- سودان السويدي الزهراني عرض تصوير ذئب بالصدفه من المصور بلال عطوان اثناء ممارسة رياضة القنص او المقناص في عام 1442 هجري الموافق 2021 غريغوري او ميلادي.
https://youtu.be/W6lgj-0S9ng
- ارجوان البحر قدم شرح افضل صيد الاسماك من خلال تقنية الهز او الجيغنغ في سحب السمك الكبير من خلال استخدام خيط شركة سترايك الخاص في السنارة.

الرياضات الحرة:
https://youtu.be/uhtGStukVl4
- براري نجد قاموا في ممارسة رياضية لرياضة التنزه او هايكنج في صعود جبال شعيب حريملاء مع كشته خفيفة قاموا في طبخ الاكل اثناء الرحلة.
https://youtu.be/eyl_DD7h_k8
- سلطان صاحب قناة سطو فلوقز استعرض سلسلة تعديل السيكل او الدراجة الهوائية وتم الرد على اسئلة المشتركين في اليوتيوب وحتى السناب عن صيانة السياكل او الدراجات الهوائيه.
https://youtu.be/bBXFR02ONgE
- ابو عبدالله صاحب قناة اسد الغربية استعرض مقارنة بين تويوتا لاندكروزر بانزين مع ديزل في عملية نظام الزحف مع الدفلوك اثناء التغريز او عمل التطعيس على الرمال.

الرياضات التنافسية:
https://youtu.be/_UtWGa_qo8A
- فريق باور ايسبورتس تكلموا عن قصة احمد شونق بونق بطل لعبة فورتنايت وتمت مقابلة او لقاء معه عن مسيرته في الالعاب الالكترونية او الجيمز.
https://youtu.be/rwfPIk0VxBg
- فيصلا عرض اخبار رياضة الفنون القتالية المختلطة من اتحاد يو اف سي وما حصل في مباراة بيتر يان ضد الجامين ستيرلنغ وعن ردة فعل المقاتل حبيب نورماغوميدوف.
- تعرض بطل الرايليات السعودي يزيد الراجحي مع الملاح مايكل اور الى حادث اثناء انطلاق المرحلة الثانية من بطولة رالي الشرقية الدولي كما توفي الدراج رياض الشمري اثناء السباق.

رياضات ترفيهية:
https://youtu.be/vbFwUMLtSfI
- عالم المصارعة تحدثوا عن اهم خبر خاص في اتحاد دبليو دبليو اي وحدث ريسلمينيا 37 وعودة حضور الجماهير في العروض وحتى جديد اتحاد ايه اي دبليو او اول ايليت رسلنيغ.
https://youtu.be/6yF_9WolpwA
- جوكر قام في تحليل نقاط مهمة تخص نوادي الدوري السعودي من الاهلي مع النصر وحتى مباريات الشباب ضد الاتحاد ما قبل القمة.
https://youtu.be/k2hyHWbgQEs
- فهد نيس تكلم عن موضوع الاخطاء التي يجب تجنبها في خسارة دهون الجسم لكل رياضي كمال اجسام يريد ان يخفف الوزن من خلال النظام الغذائي.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid