تسعى شركات الموضات في عرض جديد #موضة انواع الكماليات في كل المواسم على مدار العام، #ماركة هينز وموريتز المعروفة بإسم اتش اند ام قدمت تصاميم غير مألوفه تسببت في ردات فعل؛ وفي اخبار #منتجات العولمة يتم عرض كل جديد الشركات وحتى المؤسسات في شتى ساحات الاساسيات من المأكولات وحتى المشروبات وايضاً المستلزمات الخاصة والملبوسات.

قنوات اليوتيوب السعودية:
https://youtu.be/fXkyruwOZAM
- قناة مطاعم جدة في منصة اليوتيوب استعرض قائمة طعام وحتى اكل مطعم هريد الشامي من اطباق المنسف وحتى اللحوم مع الساندويتشات او الفطائر والذي يقدم طلبات التوصيل.
https://youtu.be/INNjI0w_KUE
- وحيد بومره استعرض تغطية للمطعم الفاخر فنه وصنوبر في مدينة الدمام مع الجلسات الداخلية وحتى وجبات المطعم وحتى المقهى في تقديم الشاهي وحتى القهاوي.
https://youtu.be/CyWPu9g1Nb8
- ابراهيم هلال قدم تجربة مع تقييم وجبة الربيان او شرمب وحتى برجر دجاج زنجر من سلسلة مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن وحتى عرض مقارنة مع مطعم البيك.
https://youtu.be/KE6sKm_74vo
- ليفت اند تشيت عرضوا مراجعة مع تقييمات وجبات ساندوتش الدجاج من مطاعم الوجبات السريعة مثل برغر كنج وحتى ماكدونالدز وايضاً كودو مع البيك.

شركات عالمية:
- شركة كوكاكولا تعلن عن عرض منتجات قهوة كوكا كولا كوفي في السنه القادمة في امريكا بداية مع نكهات كراميل وحتى الفانيلا مع القهوه الغامقة.
- شركة بيبسي او بيبسيكو تتحد مع كرافت حتى تعرض منتج معكرونة  تشيتوس ماك اند تشيز مع احجام ونكهات مثل نكهة فليمن هوت الشطة وحتى الجبن وايضاً الهالبينو.
- موندليز كرافت تريد ان تقديم منتج شعيرية مكرونة ماكروني اند شيز في عام 2021 يتم تقديمة في الفطور حتى يكون ذو طريقة طبخ سريعة ومناسب لكل الاطفال.
- كيلوقز تعلن عن منتج زبدة الفول السوداني المقرمشة ليكون احد المنتجات الجديدة التي دخلت فيها شركة كيلوغز لعل ترفع من ارباح الشركة.
- مارس تعلن عن منتج شوكولاته ملتيزر جديد عبارة عن قطعة كاكاو واحدة اسمها هوني كومب ملتيزرز تيسرز مع نكهتين شوكولاطه مع الحليب والاخرى شوكلاته سوداء.
- يونيليفر تواجه قضية في جمهورية كينيا بسبب عمال مزارع الشاي من شركة ليبتون بعدما تعرضوا لبعض القضايا التي زادت من حالات العمل الصعبة والتي دخل فيها الامم المتحدة.
- بروكتر اند غامبول تراجع ربح منتج النظافة كلوركس خلال سنه 2020 بنسبة 30% شملت بعض منتجات المنظفات المنزلية وخاصة من منتج مساحيق صابون الملابس كلور اكس.
- جونسون اند جونسون تبدأ في عقود شحن لقاحات او تطعيمات حمى حزب الصين الشيوعي وصلت لاكثر من 100 مليون لحاح او تطعيمة وتنوي الوصول الى المليار.

ماركات وشركات عالمية:
- سلسلة مؤسسات اركاديا تقوم في فصل مئات الوظائف في المملكة المتحدة خاصة في اذرع الشركات الادارية والتي وصلت الى اكثر من 2500 موظف الاشهر الماضية.
- فكتوريا سيكرت تقيل ما يقارب 30% من موظفي الشركة خلال الاشهر الاخيرة بعد اغلاق متاجر عدة حول العالم بسبب زيادة خسائر تكبدت الشركة.
- شركة غاب او جاب تواجة في المحكمة قضيه بسبب قيمة مدفوعات عقود ايجار محلات تجارية تصل الى 107 مليون دولار في الولايات المتحدة الامريكية.
- زارا التابعة الى مؤسسة انديتيكس زادت ربح مبيعات اثاث زارا بنسبة وصلت الى 70% من ديكور غرف المنزل مثل الكراسي وحتى البطانيات وغيرها.
- مؤسسات افي تتوقع ارتفاع شراء المنتجات بعد توجه الشركة نحو الديكورات وحتى المأكولات خاصة من المشروبات الكحولية وتقليل التركيز على الكماليات من شنط البنات مع باقي المستلزمات النسائية.
- كالفن كلاين تطلق عطور منعشة جديدة ضمن مجموعة كوتي لتعود مع نماذج عطر انترنتي الكلاسيكية والتي سيكون معها روائح عشبية عصرية.
- شركة فانتينو تبدأ في حملة تصميم في انستقرام تحت عنوان تعاطف او امبثي بعدما تأخرت في عرض تصاميم موضات يفترض انها تكون جاهزة حتى تعرض في موسم الخريف.
- لي تستعرض نماذج تصاميم جديدة لمجموعة ملابس نسائية وحتى رجالية من بناطيل وحتى معاطف او جاكيت وحتى بدل والتي سيتم بيع الملبوسات في فترة الخريف القادم.
- اتش اند ام تفصل مدير في الشركة وحتى قدمت اعتذار بعدما وافقت الادارة على وضع عبارات غير مناسبة على اطفال من ذوي البشرة السمراء تحمل جملة كولست مونكي ان ذا جانغل وتعني اروع قرد في الغابة.
- غوتشي او قوتشي لها نيه في تقديم احذية نيو ايس سنيكرس في الموسم الخريفي القادم لكن سيكون الحذاء تربل بلاك ذو لون واحد وهو اسود مع وجود شعار الشركة بشكل موزع على الحذاء.
- لوي او لويس فيتون تعرض اكسسوارات مجوهرات ذهب يمكن تركيب الاكسسوار على سماعات ايربودز التابعة لشركة ابل تحمل شعار لوي فيتون مع الصليب لتكون ملبس مع باقي ازياء النساء.
- مونت بلانك مستمرة في تقديم عرض محدود لمجموعة من اقلام كاران دي ايك 849 نسخة بول سميث 3 الملونة مصنوعة من الالمنيوم.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid