تطبيق تيك توك الصيني هو احد تطبيقات الرقص الذي اصبح مشهور بين المشاهير في كل دولة بالعالم، وفي اخبار الموسيقى هنا المام شامل عن توجهات الساحة الفنية الطربية بشتى اصناف وحتى انواع الفن الغنائي.

شركات انتاج اغاني:
- استديو بيغ هيت التابعة لاستديوهات سوني الموسيقى قام في التضامن مع فرقة البوب الكوري او كيبوب بي تي اس بشأن رسائل وصلت في منصات متنوعة وحتى شائعات عن الفرقة حتى تكسب القضايا ومن بعدها اموال.
- شركة تنسنت من الصين تتمكن من شراء اسهم استديوهات وارنر الموسيقية بنسبة تصل الى اكثر من 10% حتى تطرح اي عمل موسيقي في خدمات الاغاني السحابية الصينية.
- فرقة الهارد روك ذا رولينغ ستونز التابعة لاستديو التسجيل بولار التابع لشركة يونيفيرسال الموسيقية وجهة رسالة في لهدف رفع قضية على رئيس امريكا دونالد ترامب في حين استمرار خطة الحزب الجمهوري الامريكي في الانتخابات القادمة.

تطبيقات اغاني:
- منصة ساوند كلاود الغنائية في اتحاد وحتى تعاون مع شركات الانتاج والتوزيع الكبرى حتى توفر ايرادات اكبر وحتى ارباح لكل الاستديوهات خاصة ضمن الخدمات المدفوعة.
- تطبيق الموسيقى سبوتيفاي اضاف خاصية كلمات الاغاني في العديد من الدول لكن لا تزال من ضمن الخاصيات التي يتم تجريب عملها وحتى اختبار فعالية استخدامها.
- بعد اكتشاف ثغرات امنية في تطبيق #تيكتوك وغيره من تطبيقات جمهورية الصين الشعبية قررت وزارة تكنولوجيا المعلومات الهندية في ايقاف استخدام #تطبيق تيك توك الموسيقي وليكون #حظر التطبيق للحفاظ على سلامة امن الفضاء السيبراني.

اغاني شعبيه:
https://youtu.be/5SjPX_hiKEo
- عبدالله القحطاني عرض فيديو طقطقة على شيلة بني كيك من شيلات بدر خلف على منصة اليوتيوب وما حصل مع ردات فعل ميمز اعضاء منصة التويتر.
https://youtu.be/q4n6Ad9kS6s
- شبكة المجد قدمت في قناة ماسة نشيد انشودة سلامتك يا الغاليه اهداء قدمت الى ام المنشد إبراهيم سحاري مع اداء المنشد اثناء اللقاء او المقابلة مع خالد ابو محفوظ.
- القناة السعودية الاخبارية قدمت في برنامج اليوم احد اللقاءات او المقابلات الغنائية الشعبية مع عازف العود ومغني خبيتي متعب آل سعيد عن مسيرة الفن وكيف بدأ فيها.

اغاني عربية:
- هيئة الموسيقى السعودية استعرضت فعاليات موسيقانا في لقاء افتراضي جمع مطربين مع موسيقيين وحتى عازفين من المملكة العربية السعودية لتعزيز التواصل مع القطاع الثقافي كل شهر.
- راشد الفاضل من قناة صولو في برنامج فن تكلم عن سيرة اعمال الفنان سهم وقوة تأثيرة على الجانب الفني مع ردة فعل جمهور الاغاني العربية.
- قناة روتانا خليجية قدمت لقاء او مقابلة مع المطرب محمد عبده وضح فيه ان احتراف الفن الموسيقي كان صدفة بعد ضغوطات نفسية تسببت في استمرار مواصلة العمل في الفنون الموسيقية.

اغاني عالمية:
- تحليل مجلة الراب العربي اغنية ار ان بي زوبد احد اغاني فرقة هيب هوب القيادات العليا مع الرند وحتى اليونغ التي اشار الى ان هناك تلميحات او نغزات على الرابر السعودي كلاش.
- فيكتور ماكس قدم البوم اغاني الكترونيك او الكترونية بعنوان ريمسليب من اغاني امبينت وحتى اكسبرمينتال ضمن موسيقى الالكترونية او الالكترونيك في باندكامب.
- فرقة موسيقى غرانج ساوند اوف روبي عرضت مجموعة من البومات الفرقة التي تجمع اعمال موسيقى بونك روك وحتى هارد كور بانك في منصة باند كامب.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid