يستمر تعاون مؤسسات المملكة العربية #السعودية في الارتقاء في #سياحة الوطن وآخرها في #دعم حكومي، فإن دور الاستثمار في السياحة الداخلية سيرفع من اقتصاد مناطق المملكة العربية السعودية وكافة المنشآت المساهمة.

السياحة السعودية:
- تم تجهيز وحتى تحسين عدد من المواقع والمباني والقصور التراثية في مختلف المناطق حتى تكون جاهزة لكل السائحين اثناء اتاحة السفر.
- قامت الهيئة السعودية للسياحة والاثار في اعلان موسم صيف السعودية تحت عنوان تنفس من اخر شهر يونيو حتى نهاية شهر سبتمبر 2020 في عشر وجهات سياحية متنوعة.
- اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه مرسوم ملكي بالموافقة على نظام صندوق التنمية السياحي وتم نشر لوائح وانظمة الصندوق.

شركات سياحة:
- المجلس العالمي للسفر والسياحة طالب دول العالم تكثيف التعقيم وحتى تطهير كل مكان سياحي وتوفير فحوصات حتى يتم الحصول على موافقات تخص حملة السفر الامن.
- منظمة مرصد السفر العالمي صرح وجوب توفر تطعيمات او لقاحات حتى يتم تطعيم او تلقيح السياح لكن هناك العديد من الدول لا يتوفر عندها اي لقاح او تطعيمة والتي قد تغير في مراحل التعافي.
- منظمة السياحة العالمية التابعة لمنظمة الامم المتحدة تظهر تقارير تراجع الارباح السياحية في قارات ولا تزال تتوقع زيادة خسائر حول العالم بسبب الحجر الصحي وتطلب اعادة نظر الحكومات في بدال لمواجهة تحدي الوباء.

شركات الطيران:
- شركة بوينغ تبدأ في تجربة او اختبار طائرة بوينج 737 بعد رفع الحظر حتى تجري اصلاح او صيانة الطراز الذي تسبب في مشاكل السنوات الماضية حتى يتم اعادة عرضها ضمن الطائرات الخاصة بالشركة.
- ريثون تكنولوجيز تريد بدء عقد محتمل لمدة سبع سنوات بقيمة اكثر من 2 مليار دولار في تطوير وكالة الدفاع وتزويد عتاد رادارات مراقبة محمولة لتصل الى المملكة العربية السعودية.
- جنرال اليكتريك افيشن سرحت اكثر من 500 موظف في الشركة بسبب خسارة الربح وقل الطلب على معدات تصنيع الطائرات.
- ايرباص تقوم في تسريح مئات الموظفين وترغب في زيادة فصل اكثر من الف موظف من وظائف شركة اير باص بسبب تراجع المبيعات بنسبة وصلت لاكثر من 40% خلال هذه الاعوام.
- لوكهيد مارتن توقع موافقة صناعة اكثر من 40 الف طائرات عسكرية جو ارض مع جيش امريكا حتى يتم تسليم انظمة اسلحة للجيش الامريكي خلال عام 2022.
- كارير او يونايتد تيكنولوجيز في اتحاد مع شركات مثل ال جي وحتى هونيويل حتى يتم تطوير دراسات تخص جانب التهوية في تقنية بشكل اكبر داخل الطائرات.
- مؤسسة نورثروب غرومان في عمل مشروع عسكري يصل الى اكثر من 300 مليون دولار في بناء طائرات ام كيو 4 سي ترايتون الزنانة او بدون طيار ضمن مشاريع حكومة استراليا حتى يتم اتمام البناء حتى 2025.
- سافران وقعت عقد في بناء محركات طائرات هليكوبتر الخاصة في جيوش حلف الشمال الاطلسي او الناتو وحتى نظام الخرائط وخدمات اخرى في تطوير جيش الاتحاد الاوروبي.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid