يزيد عرض محتوى افكار #المثلية في كافة محتوى الترفيه من الافلام وحتى المسلسلات والان في شركات ماركات #ملابس متعددة جنسيات عولمية، وتم #اعلان اول مودل شاذ من ماركة كالفن كلاين في الولايات المتحدة الامريكية وهي جاري جونز التي قامت في احتفال على منصة انستقرام.

قنوات اكل عربيه:
https://youtu.be/AwSJTIkovjY
- احمد الهادي استعرض مقارنة او تقييم مطاعم المندي اللحم في جده مثل مطعم السرور وحتى مدفون السدة وايضاً الضيافة مع الخليج.
https://youtu.be/L2WeEsrXaNM
- عدنان الانصاري قدم تجربة تذوق وجبة فلافل او طعمية مطعم البيك الجديد في المملكة العربية السعودية مع احد الاصدقاء.
https://youtu.be/PrqXqRgB_KY
- نايف اتش دي صور اغرب خلطات القهوة مع البيبسي حسب طلب المتابعين او المشتركين في منصة اليوتيوب.

اكبر شركات العالم:
- كوكاكولا تقوم في اتحاد مع مقهى كوستا كوفي حتى يتم عرض منتجات كوكا كولا مع القهوة في قائمة مقاهي كوستا كوفي في جمهورية الصين بداية.
- شركة بيبسي او بيبسيكو تقوم في تكثيف بيع منتج بطاطس ليز الصيني على اسواق العالم بسبب استمرار انتاج شيبس ليز في الجمهورية الصينية منذ بداية الحجر الصحي.
- مارس تعرض تقرير هدف توجه شركات الحلويات وخاصة الشوكولاته او الكاكاو في المستقبل الذي سيتم تغيير جودة المنتج وحتى الحجم مع المكونات وخاصة كمية السكر.
- موندليز كرافت صرحت ان كمية السكريات وحتى السعرات الحرارية ستكون اقل بعد نجاح تقليل المواد السكرية في الحلوى بنسبة وصلت الى 30% في عام 2019.
- نستله ترغب في التعديل على مقادير حلاو بسكويت كيت كات وحتى استبدال اسماء بعض منتجات حلى ريد سكين مع تشيكوس وحتى بيسو دي نيغرا لكي تتفادى اي قضية عرقية في المستقبل.
- كلوقز تقوم في التعاون مع ستديو العاب موجينغ التابع لشركة مايكروسوفت حتى يتم عمل منتج رقائق الذرة او كورن فلكس بنكهة القرفة مع حلاو الخطمي او مرشملوو ليكون تابع لمنتج لعبة ماين كرافت.
- جنرال ميلز قامت في زيادة نكهات رقائق الذره او الكورن فلكس سلسلة افلام مينيونز بعدما زاد شراء منتج فليم مينيونز اكثر من باقي منتجات جنرال ميلز ليكون ذو نكهة فانيلا.
- يونيليفر لها رغبة في اعادة احجام منتجات المستلزمات الشخصية وحتى اعادة تصميم الغلاف الذي يكون فيه وجوه تفتيح البشرة او غيرها لتفادي اي انتقاد فيما يخص الاعراق في دول اسيا وحتى افريقيا.
- جونسون اند جونسون بعد خسارة اكثر من 2 مليار بسبب بودرة الاطفال تم الان سحب منتجات كريم كلين اند كلير وحتى نيوتروجينا من السوق الاسيوية بسبب خوف الشركة من رفع قضية اخرى.
- بروكتر اند غامبول لها نيه في تسويق منتجات فرشاة اسنان كهربائية بعد زيادة الطلب في الاونه الاخيرة واشارت التقارير ان اكسسوارات فرش الاسنان الكهرباء زادت منذ عام 2017 بشكل اكثر.

شركات الملابس العالمية:
- فكتوريا او فكتورياز سيكرت من ليميتيد براندز قامت في اغلاق محلات بعد خسائر زادت بشكل ملحوظ خاصة بعد اوامر الحظر العالمية.
- تراجع ارباح محلات شركة اتش اند ام في العديد من الدول وصلت لاغلاق اكثر من 300 محل الا ان المبيعات الالكترونية في ارتفاع بنسبة تصل الى اكثر من 30%.
- شركة غاب او جاب تقدم خصم على ملابس شركة اولد نيفي من بناطيل وحتى قمصان وايضاً فساتين بنات في المتاجر الالكترونية.
- مؤسسة فانتي فير او في اف تقوم في عرض خصومات على معاطف جاكيت شركة نورث فيس تصل الى 50% في المتجر الالكتروني.
- زارا من انديتيكس تقدم عروض تخفيض يصل الى 60% على كم لبس نسائي مع كم شنطة وحتى صندل وغيرها من النظارات وايضاً القبعات وباقي الملبوسات في المتجر الرقمي.
- برادا من شبكة بي يو اي جي قررت طرح مجموعة شنط نساء جلد وحتى اكسسوارات مع احذية وحتى صنادل في الدول العربية وحتى باقي دول الشرق الاوسط هذا الشهر.
- لوي او لويس فيتون من ال في ام اتش تعلن عن عطور نسائية وحتى رجالية ذات روائح من الشرق الاوسط مثل عطر البخور او العود وحتى المسك ليتم عرضها في موسم الصيف.
- غوتشي او قوتشي التابعة لسلسلة مؤسسات بي بي ار او بينولت برينتيمبس ريدوت تستعرض ساعات رياضية بإسم ساعة فناتيك خاصة في كل لاعب احترافي او برو جيمر.
- كارتي او كارتير من رتشيمونت تعرض اعلانات في تمكين عمل المرأة اكثر خلال عام 2021 حتى تكون هناك جوائز وايضاً تحدي في جانب تصاميم المجهورات وحتى الاكسسوارات في الشركة.
- سي كي او كالفن كلاين المملوكة لشركات فيلبس فان هيوسن تضع اول اعلان ملابس عارضة ازياء شاذة في شهر الشذوذ مع موديلات ذات تصاميم شواذ.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid