عروض #نيسان عن جديد #سيارات الشركة التي زادت #تقنية المحرك وحتى قوة الاداء بالذات في سيارة نيسان روغ الجديدة، والتي يذكر انها تفوقت على الموديلات السابقة من ناحية قوة الحصان وحتى التقنيات الحديثة.

قنوات سيارات:
https://youtu.be/5c41fr4IsJ0
- شاهين تكلم عن ورشة ميكانيكا دكتور كهرباء السيارات عبادي الملا مع شرح عن افضل حلول اعطال السيارات.
https://youtu.be/c0CLFvWUZCE
- حسن كتبي تحدث عن حقيقة هامش ربح وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية لكل سيارة واختلاف شركات السيارات حسب المناطق.
https://youtu.be/xC_IVttId6c
- حسين بن هاشم حلواني الدراج او البايكر الرحال استعرض الجزء الثاني من منطقة مكة المكرمة الى ابها مع مجموعة من الدراجين او البايكرز.

شركات الدراجات النارية:
- هوندا تقوم في اعلان نموذج دراجة موتوكروس البرية هوندا سي ار اف 450 ار التي قامت في اضافات جديدة على اداء المحرك وحتى قيادة هذا النوع من الدراجات.
- شركة بي ام دبليو موتوراد تزيد اعلانات دراجات الشركة وحتى نماذج قادمة في السوق والذين افتتحوا حساب في منصة تيك توك.
- تدخل شركة تاتا في الاسواق الاسيوية وخاصة في جمهورية الهند مع الدراجات الكهربائية ذات الصناعة الهندية مع ازدياد محركات الكهرباء في المركبات.

شاحنات ومعدات ثقيله:
- فولفو التابعة لشركة غيلي او جيلي بدأت في توفير شاحنات فولفو ذات الاداء الكهربائي حتى يتم الاستعداد في عرض وحتى توفير بيع اي شاحنة في معارض وكالات امريكا الشمالية.
- شركة مرسيدس بنز التابعة لشركة ديملر لها رغبة في تكثيف عروض شاحنات مرسيدس في المملكة المتحدة وقد تزيد الى باقي دول اوروبا وحتى العالم في تسويق كل شاحنة للشركة.
- شركة بوجو او بيجو ترغب في زيادة عروض نماذج من كل شاحنة فان نقل تعمل بواسطة الكهرب بمختلف المستويات التي تطورت فيها شركة بي اس ايه مؤخراً.
- شركة رينو في تعاون وحتى اتحاد مع شركة ايكيا حتى تجرب شاحنات نقل الاثاث الكهربائيه ويذكر ان بينهم عقد يصل الى عام 2025 في اكثر من 30 دولة حول العالم.

اخبار السيارات:
- نيسان تزيد جانب التقنية وحتى السلامة في سيارات نيسان روق 2021 ذات الطراز الجديد بعد زيادة مبيعات الطرازات الماضية في كندا وحتى الولايات المتحدة الامريكية.
- صرح كبار المسؤولين في شركة تويوتا عن توقف انتاج سيارة تويوتا يارس هاتشباك خلال 2021 بسبب قل الطلب على السيارات الثناية المدمجة او صبكومباكت.
- شركة هيونداي ظهر عليها تسريبات النماذج القادمة الخاصة في شكل سيارة هيونداي النترا ان لاين 2021 والتي يشار ان حجم السيارة يظهر انه اكبر من الموديل الماضي.
- شركة فولكس فاجن تتحد مع شركة سيمنز حتى يتم تطوير السيارات الكهربائية من الجانب التقني في اداء المحركات.
- شركة جنرال موتورز تقوم في تسريح اكثر من 500 وظيفة في ولاية تنسي الامريكية بسبب تراجع المبيعات في السوق في الاونة الاخيرة.
- تم رصد صور سيارة دودج رام التابعة لشركات فيات كرايسلر حتى يتم تجربة وحتى اختبار السيارة في ولايات أمريكا والتي شبه انها رام 1500 الجديدة.
- شركة فورد موتر توعد في تقليل انبعاثات الكربون بشكل اكثر حتى يتم ايقاف انبعاث الغازات الكربونية بشكل كلي حتى عام 2050.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid