يزيد نشر افكار #المثلية بشكل اكبر وحتى اكثر في اشهر #كرتون على #قنوات عولمية لها جماهير وايضاً متابعة حول العالم، مع العلم ان بعض فكر احزاب اليسار التحولية تمتد من خلال شبكة الشركات المتعددة الجنسيات وخاصة شركات الادوية.

افلام مستقلة:
https://youtu.be/LyTS-DXfAvM
- افلام يوميات حساوية قدمت فلم يوميات النخل كوميدي عن بر الوالدين وتعاون الجار المزارع في المزرعة.
https://youtu.be/bJrfNAwlfDQ
- قناة صندقة استعرضت فيلم كنز اجدادنا من الافلام المغامرة للبحث عن كنوز بعد وجود خريطة تاريخية في مباني الاولين.
https://youtu.be/q4oYofc4eMo
- قناة سعيد تي في قدم في منصة اليوتيوب فيلم درامي حصري عن تربية الابناء بعيداً عن حب الشباب مع البنات تسلية من خلال وسائل التواصل.

السينما في السعودية:
- صرح موسى الخنيزي في قناة روتانا على برنامج ياهلا ان هناك عمل عن قصة العائلة التي ستكون مسلسل تلفزيوني درامي عربي.
- سيتم تقديم جزء ثاني من المسلسل البدوي الكوميدي الديرة مع بطولة الممثل طارق الحربي الذي سيعرض على تطبيق جوي تي في السحابي.
- قناة ام بي سي ترغب في عرض مسلسل الكوميديا السعودية على جنب مع مجموعة من الممثلين مثل راشد الشمراني مع فايز المالكي وحتى حسن عسيري.

شركات افلام هوليوود:
- استديوهات يونفرسال بيكتشرز السنمائية تؤجل عرض مشاهدة فيلم المغامرات بايوس مع بطولة توم هانكس الى عام 2021 بدلا من عرضه في هذه السنه على نهاية 2020.
- ستديوات باراماونت بكشرز في تعاون مع نيتفلكس السحابية لكي يتم عرض فيلم ذا ترايل اوف شيكاغو 7 احد الافلام ذات قصة حقيقية في نهاية هذا العام.
- استديوات وارنر بروز تسعى ان تعمل فيلم خيالي لاحدى الروايات الخيالية وهي ذا هالوين تري الذي كان ايضاً له مسلسل رسوم متحركة او كرتون قديمة.
- شركة والت ديزني تتيح خدمة دزني بلس لمشاهدة الافلام والمسلسلات بشكل سحابي مجاناً لمدة اسبوع بعد تراجع اهتمام الناس في المنصة مقارنة بغيرها.
- ستديوات سوني توقع عقد مع جوش بيرمان لمدة حتى عام 2025 حتى يتم رسم خطط مع تطوير البرامج واعمال السينما في شركة سوني مع كولومبيا بكتشر.

اشهر شركات الكرتون:
- ستديوهات يونيفيرسال بكتشرز موافقة على استعراض اعادة سلسلة اعمال كرتونية جديدة مثل ذا مامي المومياء وحتى كل وحش اسطوري في عالم الوحوش في المستقبل.
- قناة نكلودين التابعة لاستديوهات بارماونت بكشر تعلن عن شخصيات ذات ميول شذوذ مثل كورا وحتى سبونج بوب الكرتوني الذي يعتبر اكثر شخصية مشهورة في القناة.
- قناة كارتون نتورك احد القنوات التابعة لاستديوات وارنر برذرز تعرض مسابقة او تحدي رسم في شهر الشواذ حتى يعرض اي طفل رسمات فيها تشجيع اي شخص شاذ وتقديم الحب من خلال البرنامج.
- ستديو ديزني في خطة لتكملة افلام عائلية ثلاثية ابعاد مثل فيلم زوتوبيا وحتى موانا وايضاً بعض الاعمال الاخرى لكن لم يتم تحديد وقت نزول او استعراض الافلام.
- ستديوات سوني بكتشر تعرض تشويقة فيلم العائلة كونيكتد الكرتوني ثلاثي الابعاد او ثري دي الذي سيتم عرض الفيلم في اكتوبر نهاية هذه السنه.

اخبار الانمي:
- ستديو فنميشن التابع لشركة سوني اعلن عن عودة انمي بلاك كلوفر خلال الشهر المقبل.
- اول فيلم سي جي من استديو غيبلي ليكون ايا اند ذا ويتش احد اعمال انمي ستديو جبلي وهو مستوحى من رواية اطفال انجليزية اسمها ايروغ اند ذا وتش.
- ستديو توي انميشن يعلن عن رجوع مسلسلات انمي قريباً مثل انمي شونين ديجيمون وحتى انمي ون بيس.

الافلام الوثائقية العربية:
https://youtu.be/wo0vlLy6WTg
- مجموعة مائات تستعرض برنامج وثائقي من البرامج الوثائقية السياسية عن سياسة تنظيم الحمدين في الدوحة بعنوان قطر الجانب المظلم.
https://youtu.be/LwlLW6PzT3Q
- قناة العين الاخبارية تنشر وثائقيات فكرية او ايدلوجية عن اوضاع جماعات الاسلام السياسي مثل فراخ الاخوان المسلمين في ارض سوريا في الرقة وغيرها من الاراضي السورية.
https://youtu.be/8K0pkrlR8VE
- حمزة الحاج استعرض فيلم وثائقي انساني عن حال اصحاب المشاريع الناشئة التي تغيرت بعد الحجر الصحي بعنوان بسطة تحكي حالاتهم الانسانية في الاستمرار بكل مشروع تجاري في مملكة الاردن الهاشمية.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid