تميز حكم المملكة العربية السعودية بنظام #ملكي مطلق ساهم ولا يزال في التقدم بالوطن وباقي الاوطان العربية وحتى الاسلامية، وقد قدمت القيادات ومؤسسات الدولة السعوديه جهود #وقاية على مجمل الاصعدة بهدف #سلامة الوطن والمواطن.

اخبار السعودية:
- صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة قدم دعم لجمعيات رعاية الارامل والمطلقات وابنائهن وحققت نجاح في ادخال الفرح والسرور عند افراد المجتمع.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض دعم مواصلة النجاح في مضاعفة الجهود وتسخير الامكانيات في التعاون الوقائي التي تقوم به الشؤون الصحية بالمنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وفر دعم اكمال مشروع مستشفى الملك فيصل التخصصي بكل رعاية واهتمام ليتم تقديم كافة الخدمات الطبية التخصصية وبأعلى مستويات الجودة لكل مواطن.
- صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ساهم في دعم الجهود في رفع جودة خدمات شركة الكهرباء السعودية والتي ساهمت في تنفيذ المشاريع بالمنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة دعم القطاعات الصحية وخاصة في توفير كافة الاجراءات الاحترازية والتوعوية للمواطن والمقيم في المنطقة.

اخبار الاقتصاد السعودي:
- صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية قدم دعم قدرات وامكانيات القطاع الخاص حتى يعزز زيادة مساهمة التنمية الاقتصادية.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم قام في دعم وتعزيز اقتصاد الاسر المنتجة والمشاريع الناشئة بهدف صناعة المعدات الوقائية من الكمامات وغيرها في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل دعم تدشين برامج تدريب وتطوير قدرات ابناء وبنات المجتمع في ريادة الاعمال مع المعاهد التعليمية في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية قدم دعمة واشاد بالكوادر والجهود في اتمام وانجاز اعمال النيابة والخطط المستقبلية.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف دعم كافة الجهود في تهيئة ادوات الصحة الوقائية وتقييم سكن العمال في كافة المحافظات والمراكز.
- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان حرص في دعم كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تقوم بها فروع خدمات النقل التي يقدمها بميناء جازان وفرسان لضمان سلامة المسافرين على رحلات العبارات الخاصة بنقل الركاب بين مدينة جازان ومحافظة جزر فرسان.

امن السعوديه:
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بادر في دعم وتشجيع جهود المبادرات الامنية وفرق الاعمال التطوعية على دورهم الانساني والاجتماعي اثناء منع التجول.
- تواصل وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بأماناتها وبلدياتها تنفيذ خططها الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وصحة كافة أفراد المجتمع من خلال جولات رقابية وتفتيشية على المحلات التجارية والمنشآت الغذائية وأسواق النفع العام.
- التعاون مستمر مع جهات الامن والمواطنين مع المقيمين في تنفيذ منع التجول الكامل في الميادين وحتى الطرقات والتي خلت من المشاة وحتى السيارات في بعض مناطق المملكة العربية السعودية.

اخبار الاسلام:
- صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك قدم في دعمه لجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في الترتيبات والتنظيمات التي تمت في استقبال المصلين بعد رفع الحظر بهدف مواصلة هذه النجاحات من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
- صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران حرص في دعم كل الجهود في اتمام جهازية فروع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة لتطبيق الإجراءات الوقائية.
- قامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في توزيع كميات من المصاحف الشريفة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة على عدد من المراكز والجمعيات الإسلامية بممكلة الأردن.

الاخبار الانسانية:
- مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية شارك في حملات تعقيم مع تطهير الاماكن والساحات العامة داخل مخيم الزعتري للاجئين السوريين في مملكة الأردن بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
- وفر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خدمات طبية مجانية للاجئين في جمهورية لبنان وتم توفير العلاجات اللازمة لكل لاجئ واتاحة مراجعة الاطباء لاجراء الكشوفات وصرف الادوية المطلوبة.
- سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية امدادات دوائية ضمن دفعات من المساعدات الطبية التي تقدم للجمهورية اليمنية الشقيقة من اقنعة واقية او كمامات وحتى اجهزة التنفس الصناعي وادوات داعمة لتحسين القدرات الصحية لافراد الشعب اليمني.
- حققت حملة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن للنظافة والإصحاح البيئي إنجازاً كبيراً في عملية إزالة المخلفات والقمامة المتكدسة في العاصمة المؤقتة عدن بنسبة 531% من إجمالي الكمية المتوقع إزالتها.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid