يزيد في المملكة العربية #السعودية كل من حب الاستماع الى #موسيقى العالم بشتى اصناف واشكال الاغاني، فمنها اغاني شعبية وحتى الشائعة ولا ننسى الاغاني الغربية او الاجنبية التي زاد انتشارها في منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة اليوتيوب.

شركات انتاج اغاني:
- شوغا من فرقة بي تي اس احد فرق بوب الكوري او كيبوب سيبدأ في اعمال مستقلة فيه تحت اسم اوغست دي مع استديوهات بيغ هيت الترفيهية التابعة لشركة سوني الغنائية.
- شركة يونيفيرسال الموسيقية تتوسع في افريقيا الجنوبية مع نيجيريا وغيرها من دول افريقيا ليتم وضع شركة انتاج وتوزيع من ستديو ديف جام المعروف بأغاني الهيبهوب وحتى ار ان بي.
- شركة وارنر الموسيقية تعلن عن رفع استثمار الشركة في السوق مع وجود شركات مستثمرة مثل تنشنت من الصين وحتى اي بي او وغيرها.

تطبيقات اغاني:
- شركة ابل لا تزال تقدم عروض تخفيضات على بطاقات شحن اي تونز حتى تعرض اغاني مع افلام في المنصة على اجهزة ايفون وحتى ايباد مع ماك بوك.
- زادت مشاكل تطبيق ساوند كلاود الذي لم ينجح في اظهار نتائج طلب الاعضاء في تقديم اعمال صوتية متنوعة تصل الى عدد اكثر من النصف في المنصة لهذا الشهر.
- مشكلة تطبيق سبوتيفاي في تشغيل الاغاني على الموقع وحتى التطبيق لم تعمل وقد طالب البعض في ايجاد حلول مع المنصة.

اغانى شعبى:
https://youtu.be/7kgEbOlwuw8
- قدم الشاعر مشعل القرشي انشودة قابلتها في متجر وبصدفة من الاناشيد بلا معازف ضمن فعاليات رقمية على تطبيق زوم.
https://youtu.be/PMB0m-Kv2_o
- استعرض ظفر النتيفات شيلة او حداء علام نكوصنا والركب ماض وهي من اداء الشيلات النخبوية الجديدة.
https://youtu.be/ZErc2yzH4Ec
- نشر عبدالرحمن الكلثمي على سناب سفير التراث ضمن برنامج مع الشعراء لقاء او مقابلة مع شاعر فن المحاورات سلطان الثابتي.

اخبار الفنانين:
- ردة فعل الفنان عبدالمجيد عبدالله كانت ايجابية في تويتر على اداء فنانة المكياج امل بيروتي او ما تعرف بإسم أمل بيجينغ في منصة الانستقرام بعدما تم تشبه النساء بأشكال الرجال وتحويل وجه امل بكين الى رجل.
- المغني رابح صقر قدم اغنية جديدة من الالبوم القادم على منصة الانستا وحتى شارك في التويتر قائلاً في تغريدة ان له نيه في تخصيص ايام لكل جمهور المغني لعرض اغاني البومات من الثمانينات وحتى التسعينات.
- المطرب طلال سلامة في طريقة الى عمل اغاني جديدة مع الشاعر محمد القاسمي مع الملحن عمرو الشاذلي وحتى الموزع اسامة سامي بعنوان يومين حتى يتم عرض كل اغنية في منصة اليوتيوب.

اغاني عالمية:
- تستعد فرقة النمرود في عرض البوم ولائات احد البومات اغاني #بلاك ميتال احد اصناف موسيقى هافي ميتل الصنف الاساسي لموسيقى الروك وقدمت فرقة النمرود اغنية الحلاج في منصة باند كامب.
- فرقة ستيت اوف سينكنغ مين قدمت البوم عزف او انسترومنتل من اغاني دارك ويف ضمن اغاني القوثيك او قوث الالكترونيه او الالكترونيك في منصة باندكامب.
- مجلة الراب العربي نشرت خبر جديد الرابر جوكر جي ار في تصريح عن تنزيل اغنية او تراك راب او هيب هوب جديدة عن احداث امريكا الاخيرة.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid