ذاع خبر اكثر ممثلي #مصر المشاهير وهو #فنان الافلام والمسلسلات حسن حسني بعدما #رحيل في سن 88 عام، وقد كان للممثل ادوار في افلام مصرية عديدة مثل رأفت الهجان المصري وحتى مسلسل شباب البومب السعودي.

اعمال مستقلة:
https://youtu.be/Pavgha0Puuo
- بسام الحماده عرض فيلم اكشن مضحك حساوي عن مشاكل الابناء وحتى البنات مع الاباء في الاحساء بالمملكة العربية السعودية.
https://youtu.be/ViitZ_l9wwc
- قدم المصور السينمائي والمنتج سعود الهليل على منصة اليوتيوب فيلم مستقل قصير عن حياة شاب يقضي مناسبة عيد الفطر المبارك وحيد.
https://youtu.be/BAeyzT0RDww
- سعود والعائلة الكبيرة قدم فيلم توعوي بعنوان انا وكتابي عن تشجيع الغير في الاستفادة من القراءة وحتى استثمار مهارات الاطفال.

اخبار الفن:
- تحدث الفنان السعودي عبدالله السدحان في تغريدة بمنصة تويتر عن اول تنفيذ له في مسرح بدور شخصية ابو مساعد في مسرحية سعودية بحضور المطرب محمد عبده.
- اعلنت منصة الافلام السحابية نتفليكس عن عرض وساوس كأول مسلسل درامي من المملكة العربية السعودية وسيبدأ متاح في مشاهدة المسلسل الشهر المقبل.
- رحل اكبر فناني كوميديا مصر الممثل حسن حسني بسبب عملية قسطرة القلب في عمر 88 وقدم العديد من المعجبين وكل من حب الفنان العزاء في منصات التواصل الاجتماعي.

اخبار هوليود:
- وضحت ستديوهات يونفرسال السينمائية ان اعادة عمل فيلم الرعب ذا انفزبل مان لم يكن ذو عائد ارباح مناسب على ان المخرج لاي وانيل اقر انه لم يستخدم مؤثرات السينما في المشاهد بهدف توفير ميزانية الفيلم.
- استديو باراماونت بيكتشرز تقوم في اتحاد مع سيجا وتقر الاخرى في موافقة استخدام شخصية قنفوذ لعمل فيلم العائلة سونيك الجزء الثاني.
- استديوهات وارنر بروز تضع سلاسل افلام المغامرات هاري بوتر في منصة اتش بي او ماكس للعرض السحابي بعد عروض تخفيضات اشتراك لكل مشترك شهرياً.
- تصريح ستديوات ديزني حتى تجهز عمل فيلم حي من سلسلة افلام الخيال العلمي ستار وورز ريبلز لتكون شخصية ازرا بريجر بطل الفيلم القادم.
- تعاون بين ستديوات سوني الترفيهية مع شركة السيارات هيونداي حتى يتم استخدام مركبات في افلام سبايدرمان او الرجل العنكبوت الجديده.

اخبار كرتون:
- ستديو ديم وركس التابع لاستديوهات يونيفيرسال صرح في الاستعداد لكي يتم البدء بعمل فيلم الاكشن الكوميدي كونغ فو باندا 4.
- صرحت قناة نيكلودين الكرتونية عن تغيير ما يظهر في شارة اغنية المسلسل الكرتوني سبونج بوب الجديد مع تقديم منتجات اطفال معها.
- تعمل قنوات كرتون نتورك اتحاد في تقديم مجموعة رسوم متحركة متنوعة في شبكات الشركة على منصات التواصل الاجتماعية وحتى المنصات السحابية بالانجليزي وحتى العربي.
- ستديو والت ديزني في تعاون مع ستديو سكوير اينكس حتى يتم استعراض فيلم خيالي من سلسلة العاب كينغدوم هارتس لكون فيلم حصري على منصة ديزني بلس السحابية.
- ستديوهات سوني انميشن تستعد في تجهيز فيلم هوتيل ترانسيلفانيا 4 احد الافلام الرومنسية الكوميدية ليكون جاهز في العام المقبل.

اخبار انمي:
- اعلن استديو ايه ون في تأجيل مسلسل الخطايا السبع او سفن ديدلي سينز الى وقت غير مسمى.
- اعلان استديوهات توي انميشن عن استعداد عمل اشهر انميات وهو داي الشجاع او دراغون كويست وتجهيز باقي طاقم ممثلين الصوت للمسلسل الجديد في شهر اكتوبر القادم.
- كثفت استديوهات برودكشن اي جي الجهود مع استديو ويت للاستعداد في عرض الموسم الجديد من مسلسل اتاك اون تايتن او هجوم العمالقة.

افلام وثائقية:
https://youtu.be/NWzRpREwNN8
- صوت الدار قدموا فيلم وثائقي عن سياسة تنظيم الحمدين في قطر على باقي اوطان العرب وعلاقة جماعة الاخوان مع قناة الجزيرة الاخبارية.
https://youtu.be/0cmw5InLdMo
- سكاي نيوز عربية قدمت برنامج وثائقي سياسي عن دور اردوغان رئيس حزب العدالة والتنمية في تركيا بعدما شارك في العتاد العسكري داخل اراضي ليبيا.
https://youtu.be/VwfW3TP1G9o
- سلطان الوقائع قدم مشاهد وثائقية تراثية عن مدرسة الفتح الابتدائية في محافظة الرين في القويعية وكيف كان طلاب الماضي يشاركون فعاليات المدارس وطريقة التعليم.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid