في اخبار البيئه والزراعة وحتى #حيوانات الريف مع المدينة والمهتمين فيها، انتشر محتوى #ناشط الحيوانات زاهر سماك حينما عرض تسميم الكلاب في السعوديه؛ وقرر بعد ذلك #اعتزال الاستمرار في نشاطات مساعدة الحيوانات الضالة.

اخبار الزراعه:
- وزارة البيئة والمياة والزراعة تقوم في التعاون مع باقي الجهات الحكومية ضمن الجولات التفتيشية ذات العلاقة في ضبط كميات من منتجات الدواجن وحتى الخضراوات مع الفواكه بغرض احتكار السوق.
https://youtu.be/7PpWgOejGjc
- حسن البقشي عرض في سنابات الاحساء في احد المزارع الاحسائية وكيف التوت الحساوي ينتج بوفرة في هذه المواسم.
https://youtu.be/shLbxDSA03Q
- محمد الحشري تحدث عن اهمية الزراعة ومدى نفع اثرها على الفرد وحتى المجتمع وقد عرض انتاج المزرعة وما قد تم زرعه خلال هذا الموسم.

اخبار المواشي:
https://youtu.be/qL0eA3Hj2Eg
- عبدالكريم محمد الغيثي الشمري تكلم عن التعامل مع اعلاف الابل والجمال والحرص على اقتصاد الطعام على الناقة مع الحذر من نوع التعليف على الجمل.
https://youtu.be/mgXmh63e_Y4
- سناب لايف الحلال عرض توثيق استيراد خراف من جمهورية السودان من سلالة خروف السواكن لميناء جدة في المملكة العربية السعودية.
https://youtu.be/2t1eDXH2Jks
- مكتب ابو نايف للعقارات قدم مقارنة في تعديل تغذية مرضعات الغنم وحتى الماعز واهمية تنظيم اوقات تلقيح كل عنز وحتى غنمة اثناء فترة التزاوج.

اخبار الدواجن:
https://youtu.be/ENUwNByCu40
- مستر شقردي قدم تجربة المشتركين في الزام الدجاج على الرجن او الرقود فوق البيض ليثبت بعد ذلك تفاصيل نتيجة تجريب ما تم اقتراح الرأي.
https://youtu.be/BQWlj4LXYR8
- الطويري قدم شرح عن تربية الحمام وما افضل سلالة لكل مبتدئ في تربية طيور الحمام وكمية التكلفة على المربي وما تحتاجة الحمامة.
https://youtu.be/SyTVyi_5wuw
- مربين الحمام قدم عرض تدريب الحمام على الطيران وكيفية تحسين اداء الحمام مع شرح طريقة تدريبات تسهل على الطير والرجوع الى المحاكر او الاقفاص.

اخبار الحيوانات:
https://youtu.be/GxymZub3QCU
- مطوع المطوع يعرض ببغاء السنغال الاليف وهو يقبل المسح عليه وتطييره داخل البيت.
https://youtu.be/UzF2M0xjy_M
- خبير القطط صاحب قناة قطط قطط اعطى نصائح علاج اظافر اي قط وما اسباب اعراضها.
- ناشط حقوق الحيوان زاهر سماك وثق نفوق عدد من كلاب الاستراحة بعدما قام مجهولون في منطقة الاستراحات برمي سم داخل حوش استراحة الكلابه بسبب صوت الكلب العالي في المنطقة.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed