زاد عمل الافلام في المملكة العربية #السعودية بعد توسع هيئة الترفيه السعودي وخاصة السينمائي، وآخر تلك النجاحات هو #فيلم شمس المعارف الذي عرض في منصة نيتفليكس السحابية؛ وقد كان #نجاح الفيلم مبهر خاصة انه حصل على تقييم عالي وحتى مراجعة من العديد من اليوتيوبرز.

اعمال مستقلة:
https://youtu.be/qKvRg20FUDM
- تن تن للانتاج قدم فيلم دراما سعودي مستقل بعنوان حرام كسر الخواطر عن سخط الاسره بعد عدم قبول نصيب البنات اثناء التقدم الى الخطبة بهدف الزواج.
https://youtu.be/FIxL-m1xwFA
- خالد الداحم عرض فيلم درامي اكشن قصير بعنوان مبهم عن حال بعض الشباب في السعودية مع مواجهة ازمة البطالة في اللجوء الى الجريمة حتى يتم الحصول على المال.
https://youtu.be/uH-Z-6FJBLU
- ابو حده استعرض فيلم درامي بعنوان الاستخبارات عن عمل عصابات هكر تقوم في التجسس على احد الشباب بعدما قام في الخطوبة ولم يتوفق.

السينما السعوديه:
https://youtu.be/viFEl6gGJZQ
- برنامج سيدتي من قناة روتانا خليجية قدمت لقاء او مقابلة مع اليوتيوبر الممثل براء عالم حتى يبين سبب اعجاب الجمهور في عمل الفيلم الكوميدي شمس المعارف على نتفلكس.
- بعد نشر الممثل السعودي حبيب الحبيب اعلان عن احد شركات الاستثمار الغير آمنة ذكر انه تم القبض عليه واحيل الى التحقيق بعدما كشفت انها شركة احتيال.
- نقد الفنان عبدالله السدحان اسعار الاكل وحتى المشروبات داخل اي عرض سينمائي في الصالات والتي شبهها في طريقة الفنادق وحتى المطارات حين ترفع سعر المأكولات وحتى الشراب لانه يوجد من يتحمل مصارف تلك السلع.

هوليوود:
- صرح استديو يونيفيرسال بيكتشرز اجل فيلم المغامرات الخيالي العالم الجوراسي او جوراسيك وورلد دومينيون حتى موسم الربيع في عام 2022.
- اعلن الممثل توم كروز انه تم تمثيل فيلم الاكشن مشن امبسبول القادم مع ستديو باراماونت بيكشرز ان قصة الفيلم ستكون في مستشفى به 100 حالة من حمى حزب الصين الشيوعي.
- ستديوات وارنر بروز تعلن عن تأجيل فيلم بطل دي سي كومكيس الخارق باتمان او الرجل الوطواط حتى يتم بناء طاقم للعرض في عام 2022.
- ستديوات تونتيث سينتشوري فوكس التابعة لاستديوات والت ديزني اطلقت تشويقة من فيلم المغامرة الكوميدي فري قاي والذي سيعرض في شهر ديسمبر من هذا العام.
- استديوات سوني بيكشرس اعلن عرض فيلم الخيال الاثارة مونستر هانتر احد اشهر سلسلة الالعاب والذي سيعرض في آخر ديسمبر المقبل.

رسوم متحركة او كرتون:
- احتمال اعلان مشاهدة فيلم المغامرة الكرتوني ذا كرودز اي نيو ايج من ستديوات يونيفرسل بكتشر على المنصات السحابية في المستقبل بسبب اغلاق الصالات السينمائية.
- لا يزال فريق اعمال سلسلة افلام الكوميديا الكرتونية كونغ فو باندا 4 القادمة من ستديو دريم وركس انميشن ودور الاتحاد مع استديوهات باراماونت بكشر في مراجعة تاريخ استعراض الفيلم.
- قناة كرتون نتورك العربية التابعة لاستديوات وارنر بروس تقوم في احتفال مرور 10 سنوات مع تقديم مجموعة من الرسوم المتحركة الكلاسيكية مثل دكستر وحتى كوريج ذا كاوردلي دوغ وايضاً توم اند جيري مع بن 10.
- استديو بيكسار التابع لاستديوات والت دزني سيقوم في عرض فيلم سول الكوميدي الكرتوني والذي سيعرض في نهاية ديسمبر 2020 على منصة ديزني بلس.
- ستديوات سوني بكشرس قرر استعراض فيلم الكوميديا الاكشن سبايدرمان انتو ذا سبايدر فيرس على منصة نتفليكس في بريطانيا في شهر نوفمبر حتى يتوافق مع لعبة سبايدر مان على بلايستيشن 5.

انميات:
- ستديوهات فنيمشن التابعة لاستديوات سوني بكشر قامت في الاعلان عن موعد تقديم فيلم شونين انمي قاتل الشياطين او ديمون سلاير كيمتسو نو هيابا موغين في بداية سنة 2021.
- استديوات باور هاوس اينيميشن قامت في عرض تشويقة من مسلسل الميثولوجيا الخيالية بلود اوف زوس او غودز اند هيروز والتي سيتم عرض حلقات المسلسل خلال الايام الاخيرة من شهر اكتوبر 2020 على منصة نتفليكس.
- ستديو توهو انميشن سيقوم في عرض مسلسل كايجو ضمن قصة جديدة من سلسلة غودزيلا سينغولار بوينت على منصة نيتفليكس السحابية في 2021.

وثائقيات:
https://youtu.be/ivfTGG_NiD0
- خالد حسني عرض برنامج وثائقي تاريخي عن قوة الاتحاد العربي في مساندة جمهورية مصر العربية في حرب اكتوبر ضد دولة الاحتلال اسرائيل في التوسع داخل اراضي العرب.
https://youtu.be/XV4Qtrrzmq4
- فايع الزيادي قام في تصميم وحتى تصوير واعمال وثائقية علمية عن ثانوية الصديق في محافظة رجال ألمع التي قدمت كافة الاستعدادات وحتى الامكانيات داخل المدارس السعودية والتي تعكس دور جهود ادارة وزارة التعليم الناجحة.
https://youtu.be/Ss5gzFg-A_o
- قناة سراب قدمت فيلم وثائقي ثقافي اجتماعي عن دار الضويان في منطقة نجد مع الاستاذ الدكتور عثمان بن عبدالله الضويان في الحديث عن تاريخ وثائق التاجر محمد بن سالم الضويان وكيف كان دور مجتمع المنطقة.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid