بعد حوار مؤتمرات احزاب #اليسار الفلسطينية عن #سياسة خطة الولايات المتحدة الامريكية في مواجهة تحدي القضية في #فلسطين وايقاف الانقسام الحزبي، كان لها جوانب البدء في ايقاف التمويل بالوكالة لاي جماعات حزبية في المستقبل والتي وضعت السمسرة عند حدها في استغلال التحديات الاجتماعية والسياسية.

- صرح احد افراد جماعة اليسوعية كريستيان ترول والباحث في الدراسات الاسلامية ان الاسلام في المغرب مع تونس وحتى الاردن يجب ان يتم تغييره ليكون مثل تركيا التابعة لاهداف الكنيسة الغربية الكاثوليكية وخاصة في العقيدة حتى يتم قبولة في العالم الحديث.
- مركز خلية ابحاث العولمة منظمة نادي روما له نيه في الاتحاد مع مؤسسات البيئة حول العالم في الضغط على الحكومات مع الشركات بعد نجاح حمى حزب الصين الشيوعي في تنفيذ خطة طوارئ الكوكب التي ينبغي تقليل الكربون للنصف حتى عام 2030.
- اصرار دول الاتحاد الاوروبي مع الامم المتحدة على مواصلة جمهورية الاحتلال ايران في اكمال مشروع النووي مع التزام امريكا في موقف توقف المشاريع الايرانية النووية بعد انتهاكات طالت اعتداءات في الداخل والخارج.
- دعوات المظاهرات تتزايد ضد السلطات الايرانية بسبب الغلاء وكثرة الفساد الاداري مما زاد اعتقال المتواجدين في الاحتجاجات التي ارتفعت بنسبة ثلاث اضعاف عن ما كانت عليه في السنه الماضية.
- تستمر جمهورية الاحتلال الايرانية في نهب ثروات غاز الاحواز الذي يشترك مع الدولة القطرية مع تجاهل تنظيم الحمدين القطري مع تعاون جمهورية الصين الشعبية في التمدد في القطاعات واخرها تسليح الجمهورية الصينية في جانب الهجمات السيبرانية.
- زادت تمادي نظام جمهورية الاحتلال الايراني على مجتمع الاحواز العربي بعد الاعتقالات العشوائية وبدأت في هدم بيوت الاسر الاحوازية العربية حتى يتم القضاء على العرب وسلب الممتلكات خاصة على عدد كبير من العقارات المملوكة للشعب الاحوازي.
- بعد تراجع اسعار النفط العراقي قامت شركة مصافي الشمال النفطية في التسيب في حريق مخازن الوقود والتي لم تحسن جانب السلامة مما ادعت الشركة انها بسبب سوء احوال الجو مما تسبب في بريق حتى اشتعلت حرائق داخل الخزانات.
- حرق مجموعة عصابات ربع الله التابعة لجماعات جيش المهدي الطائفية في العراق على مقر قناة اخبار دجلة الفضائية التابعة لرئيس حزب الحركة الوطنية للإصلاح والتنمية او الحل جمال الكربولي مع عدم تدخل قوات الامن العراقية في تواجدها اثناء عملية الاقتحام.
- تسمح الاحزاب الحاكمة العراقية تعدد اقطاب القوى من خلال توسع روسيا مع الصين اكثر في الجانب العسكري حتى تنافس تواجد امريكا العسكرية داخل الاراضي العراقية.
- تواصل سرقات جيش احتلال تركيا مع الفصائل السورية من عصابة احرار الشرقية وحتى السلطان مراد في نهب ثروات مجتمع سوريا لتبدأ في تفكيك اعمدة الكهرباء مع ابراج الكهرب المعدنية في ريف رأس العين ليتم بيع المسروقات في الاراضي التركية.
- تستمر شبيحة عصابات بشار الاسد التابعة لنظام البعث الاشتراكية في تفجير خط الغاز العربي في دمشق حتى ترفع اسعار تصدير ثروة الغاز السوري التي يشرف عليها شركة غازبروم الروسية والتي كانت مناطق الانفجار تحت سيطرة قوات روسيا.
- حرق متواصل في ارياف اللاذقية مع حماة وايضاً حمص في سوريا لم تكن بسبب درجات الحرارة بل كانت بغرض بيع الفحم واستمرار استيلاء على الاراضي العقارية من نظام بشار الاسد البعثي الاشتراكي كما اشار وزير الزراعة السوري السابق.
- مبادرة فرنسا في جمهورية لبنان له علاقة ضمن اكبر مشاريع المنطقة في استخراج الغاز والذي يتفق مع مشروع اسرة الروتشيلد الصهيونية مع التوجه الروسي الذي قد يسعى ضمن سيطرة الشركات المتعددة الجنسيات على الثروات الطبيعية.
- بعد التزام الجمهورية اللبنانية في ترسيم الحدود البحرية مع دولة الاحتلال الاسرائيلية قامت دولة الاحتلال الاسرائيلي في رفض اي اطار تفاوض او شروط من جمهورية لبنان والتي يشير تحليل خبراء السياسة ان قد تزداد حدة النزاعات في المنطقة بسبب الغاز.
- تمت كشف خطط احد حركات المقاومة من حزب الله اللبناني الارهابي في البدء بمجموعة هجمات على مناطق نفوذ امن الاحتلال الاسرائيلي حتى يزيد التصعيد في جنوب لبنان ويتم تمدد دولة الاحتلال الاسرائيلية في المناطق العربية اكثر.
- بعد نجاح الامارات في اتفاقية السلام تم تكثيف استقلال الحكومة الفلسطينية في مشاريع الطاقة عن دولة الاحتلال الاسرائيلي والتي سيتم توفير مصادر الطاقة النفطية الاماراتي الى جانب تطوير الطاقة الكهربائية في الضفة الغربية وحتى قطاع غزة الفلسطيني.
- انتقد الأمناء العامون للفصائل الفلسطينية اليسارية من حماس التابعة لجماعة الاخوان المسلمين مع فتح وغيرها في اجتماع على مما نشر فيها تهديدات مع استنقاص كل حزب يساري على المجتمعات العربية وخاصة دول الخليج العربي بدلا من نقد دولة الاحتلال.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid