زادت المشاكل مع المشترين مع مأكولات منتج #بطاطس ليز المشهورة احد #منتجات شركة بيبسي العولمية، فقد انسحبت العديد من منتجات ليز في الماضي وحتى الان بسبب #مكونات الشيبس.

محتوى المنتجات في المملكة العربية السعودية:
https://youtu.be/Qg-cTNvOUdQ
- عبدالله اند كو قام في تجربة قائمة او منيو سلسلة مطاعم البيك من وجبات مقلية متنوعة مثل الجمبري او الروبيان مع مسحب او فيليه سمك وحتى ناجتس وايضاً بروستد دجاج.
https://youtu.be/F-PU-hJLE7M
- احمد الهادي قدم مقارنة افضل ساندوتشات برجر من مطعم هارديز مثل بيغ هاردي مع تشيز ستيك وحتى مشروم اند سويس وايضاً سوبر ستار ومعهم انغوس برغر.
- شماغ البسام يبدأ في عرض تخفيضات على غتر بيضاء متوفرة في متاجر العجلان مع عروض اسعار تصل الى 100 ريال على الغترة لفتره محدوده حتى نهاية الشهر القادم.

شركات اغذية العولمة:
- كوكاكولا تطرح منتج مشروب كحول جديد بإسم توبو تشيكو هارد سيلتزر ضمن خطة كوكا كولا في تنويع منتجات المشروبات بدلا من بيع الغازيات بشكل حصري.
- شركة بيبسي او بيبسيكو قامت في استدعاء بطاطس ليز بعدما وضع فيه نكهات غير متناسقة مع نكهة منتج شيبس ليز وبعضها كشف فيها مواد تسبب حساسية واخرى قد يكون فيها دودة السالمونيلا حسب هيئة الدواء والغذاء في امريكا.
- نستله تضع تحدي مسابقة على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك حتى يتم الفوز في سحب صندوق حلوى فيه 50 حبه من تشوكليت لوغ في افريقيا الجنوبية.
- مارس ترغب في استعادة منتج حلاو شوكولاته ماراثون بعد 30 سنه من ايقاف المنتج من الشركة والذي فيه شبه من حلويات كاكاو سنيكرز مع قوالب بأشكال مختلفة.
- كيلوقز او كيلوغز تقوم في اعلان وضع صور اطفال على منتجات رقائق الذرة او كورن فليكس في حين شراء كمية كبيرة من المنتج عبر المتجر الالكتروني في موقع الشركة.
- جنرال ميلز تستدعي منتجات معلبات شوربة الدجاج بروغريسو سوب في امريكا بعد تواجد مواد غير مطابقة في المنتج والبعض كان مع نكهة مختلفة وتواجد فيه معكرونه وحتى قطع لحم.
- تراجع ارباح شركة كرافت هاينز التابعة لشركات موندليز بنسبة تصل اكثر من 3% خلال الاشهر الاخيرة ومن المحتمل تقوم في بيع منتج مكرونة الجبن ماكروني اند تشيز.
- يونيليفر ترضخ في تغيير اسم منتج صلصة زيغورنر صوص بعد شكاوي ان الاسم فيه عنصرية مما تعني غجر لكن حتى الان لم يتم الاعلان عن اسمه الجديد.
- كثرة شكوى على منتج صابون تايد من شركة بروكتر اند غامبول بعدما اشار العملاء ان نظافة تايد لم تكن مثل السابق مع ان سعر المنتج يزيد اكثر عن قبل لكن الجوده اقل.
- جونسون اند جونسون ستبدأ في اختبار لقاح او تطعيمة حمى حزب الصين الشيوعي خلال شهر سبتمبر القادم على اكثر من 60 الف مصاب في الولايات المتحدة الامريكية.

شركات ماركات الموضة:
- غاب او جاب تزيد خسارة بنسب تصل الى 3% بسبب تراجع مبيعات الملابس وحتى الثياب على ان الشركة مستمرة في اغلاق محلات عديده حول العالم.
- لي تستعيد تصاميم معاطف او جاكيت مع بناطيل جينز رجال مع نساء كلاسيكية يعود تصميم كل طقم من الثمانينيات بمجموعة الوان مختلفة.
- فالنتينو في اتحاد مع بيركينستوك حتى يتم اطلاق احذية صنادل جديدة في شهر سبتمبر وضعت فيها اعلانات منها احد الرجال الشواذ لابس فستان مع الصندل.
- بعد توجه مصانع موضات لوي او لويس فيتون الى الجمهورية الصينية الشعبية قامت في عرض مؤتمر موضة لبس الشركة الذي كانت الشركة تنوي الدخول بكل حماس.
- ماركة كارتيي او كارتير تقوم في عرض دعاية شذوذ صيني من شباب وحتى بنات لاستعراض مجوهرات وحتى اكسسوارات من الخواتم الجديدة تحت عنوان ترينتي رينغز.
- تومي هيلفيغر عرض قماش حجاب عليه تصميم يحمل اول حرفين من اسم المؤسسة وهي تي مع اتش حتى تزيد استقطاب عملاء مسلمين بشكل اكبر.
- زارا تستمر في عرض معدات منزلية غير الديكور وقامت في عرض عدة مطبخ قديمة مثل مطحنة الملح مع الفلفل وحتى طقم ملاعق وايضاً كؤوس شرب.
- غوتشي او قوتشي تستعرض قطع اثاث منزلي احدها صحن على شكل نجمة عليها رسمة عين الماسونية ويخرج منها طيف سميت مولتي كلر اي ستار شيبتد ترانكيت تري.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
سبسكرايب ستار : https://subscribestar.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid