زاد انتشار ثقافة الافلام الشاذة او #المثلية خاصة مع شركة #ديزني العولمية، وقد قدمت قبل #افلام مثل ملكة الثلج او فروزن وحتى تلتها العديد من الافلام والمسلسلات؛ وآخرها كان مسلسل السحر الكارتوني ذا اول هاوس الذي اشارت الشركة لوجود ميول شاذين مع الشخصيات.

افلام مستقلة:
https://youtu.be/OectDhsGJRc
- مرتضى 1990 قدم فيلم دراما كوميدي مستقل بعنوان نهاية مشهور عن شهرة احد الاشخاص في منصات التواصل الاجتماعي بعدما كان فقير واصبح غني وقد تغيرت معاملته مع الاصدقاء والمعارف.
https://youtu.be/BQWHLFqKFbw
- كاست ستارز قدموا احد الافلام الدرامية المستقلة عن توعوية الاخرين فيما يخص الالتزام بالاجرائات الاحترازية والحرص على سلامة النفس والاخرين في المجتمع.
https://youtu.be/2CB7fHIDK44
- قناة فيلم فريم على منصة اليوتيوب استعرضت فيلم اثارة رعب عن نهاية العالم بعد انتشار الوباء ووجود شخص بلاحق الاخرين في اماكن وحتى بيوت مهجورة.

السينما العربية:
- المنتج والمؤلف خالد الراجح في استعداد اجراء مفاوضات مع مجموعة من نجوم جمهورية مصر العربية حتى يتم مشاركة الممثلين في الفيلم السعودي القادم سري للغاية والذي يضم مجموعة من فنانين دول العرب وحتى الخليج العربي.
- صرحت الفنانة مريم الغامدي عن رأيها في تطور جانب السينما السعودية متمنية زيادة الانفتاح والمزيد من الحريات على كافة المستويات حتى يتم دعم الجانب الفني وقد تبدأ في عمل فيلم نسوي عن دور المرأة في مكافحة الفساد في الوطن.
- وضح الممثل ابراهيم الحساوي انه قد تكون هناك العديد من الاعمال السينمائية خاصة في شهر رمضان المبارك القادم خلال عام 2021 والتي قد يتم التركيز على حالات الحجر الصحي بالذات فيما يخص موقفه تجاه الموضوع بشكل شخصي.

افلام ومسلسلات هوليوود:
- بعد تراجع الاقبال على اشتراك منصة ديزني بلس السحابية تم عقد مع شركة الاتصالات فرايزن حتى تقدم خدمة لمدة سنه مجاناً مع منصة هولو وحتى اي اس بي ان بلص الرياضية.
- استديو وارنر بروز يؤجل فيلم الاكشن شازام 2 احد الابطال الخارقين من عالم دي سي والذي يشار الى ان عرض مشاهدة الفيلم حتى يكون في الصالات السينمائية في شهر نوفمبر 2022 بدلا من 2021.
- ستديو كولومبيا بيكتشرز التابع لشركة سوني بيكتشر السينمائيه اجل احد افلام الاكشن الخيالية فينوم 2 ليت ذير بي كارنج بطل مارفل الخارق الى وقت غير مسمى والذي من المتوقع ان يكون آخر عام 2021.
- وضح المخرج جوردن بيل من استديوهات يونيفيرسال بيكتشرز ان له نيه في اكمال مشاريع قادمة قد تكون لها علاقة في فلمي غيت اوت وحتى اص المرعبة والتي وعد ان يكون فيها طابع اثارة اكثر.
- ستيديو باراماونت بيكتشار يقوم في ايقاف احد افلام الخيال العلمي من سلسلة ستار تريك بسبب تراكم الاعمال وقد يلجأ الاستديو الى عمل اي مشروع سنمائي آخر غيره.

رسوم متحركة او كارتون هوليود:
- ديزني تقدم مسلسل كرتوني خيالي جديد بعنوان ذا اول هاوس مع ميول شذوذ الشخصيات في المسلسل والذي سيعرض قريباً على محطات دزني التلفزيونية.
- محطة كارتون نيتورك في اتحاد مع شبكة كرنشيرول حتى يتم تقديم فقرة تونامي الذي يقدم مجموعة من رسوم متحركة واهمها انميات اليابان والتي ستكون متوفره بلغات غير الانجليزية.
- استديوهات كلومبيا بكشرز التابعة لسوني بكشر يؤجل عرض احد افلام الكوميديا الكرتونية هوتيل ترانسيلفينيا 4 ليعرض في ديسمبر 2021.
- ستديوهات دريم وركس التابعة لشركة يونفرسال بكتشارز تقوم في اتفاقية مع مايكروسوفت حتى تستفيد من تقنية مايكرو سوفت ازور حتى يتم الاستفادة من تطوير منصة تعرض الرسوم المتحركة ضمن رؤية خدمة موفي لابز 2030 السحابي.
- محطة نيكلودين التابعة لاستديو برماونت بكتشرز تعلن عن البدء في مسلسل فرعي لكرتون سبونج بوب الشهير حتى يكون بطل المسلسل باتريك والذي سيحمل اسم باترك ستار شو حتى يعرض في عام 2021.

اخبار انمي:
- استديو توي انميشن يقوم في تأجيل فيلم انمي شونين المعروف ابطال الديجتال البقاء او ديجيمون سرفايف الذي سيكون في يناير 2021 بدلا من 2020.
- ستيديو غيبلي التابع لشركة ديزني له رغبة مع المانجاكا هاياو ميازاكي في صناعة افلام انمي مغامرات لها دور اناث او نساء او حتى بنات لكي يتم تشجيع دور النسوية بشكل اكبر في الساحة.
- منصة فنميشن السحابيه التابعة لشركة سوني بيكتشرز مع استديو كلوفر وركس توفر تكملة باقي مسلسل الالعاب الانمي المشهور بيرسونا 5 ليكون مترجم وحتى مدبلج بلغة انجليزي.

برامج وثائقية:
https://youtu.be/PEk4zEna7Z8
- سكاي نيوز عربية قدمت برنامج وثائقي عن حزب العدالة والتنمية التركي في سياسة تركيا بهدف نشر الفوضى في جمهورية اليمن بالتضامن مع حزب الاصلاح التابع لجماعة الاخوان المسلمين.
https://youtu.be/MKmDhA74oVI
- قناة العربية الحدث تعرض احد الافلام الوثائقية السياسية عن الحلقة الاولى والتي تتعلق عن حادث رئيس جمهورية لبنان رفيق الحريري والبحث عن المتسببين في العملية.
https://youtu.be/bJ6KfmqWyKA
- جمعية بصائر قدمت فيلم وثائقي ديني او اسلامي عن تهنئة ختام القرآن الكريم خلال العام الدراسي والتي كان فيها لقاء او مقابلة مع مجموعة من الطلاب وحتى الآباء او ولاة امور الطلبة الذين عبروا عن الفرح بعدما تم النجاح.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid