في منطقة الشرق الاوسط كانت ولا تزال الدول #العربية تواجه #سياسة المظمات والاحزاب العولمية، فإن كثرة #اخبار الاعلام التقليدي او الماضي قد لا تحرص في عرض بث مباشر عن اي خبر او برنامج يتعلق في اي منظمة عولمية بعمق؛ لكن مع منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب اصبح وجود قنوات سياسية مستقلة حرص بعضها في نشر العلم وحب التعلم لزيادة الوعي السياسي. وتبدأ عملية المسايسة مع اللاعب الاكبر فقد تصدق مقولة كل الطرائق تؤدي الى روما ومدينة الروم تحت حكم الفاتيكان، والتي تمثل دين النصارى الكاثوليك وان كلمة كاثوليكية تعني عولمي اكملت بها توسع الامبراطورية الرومانية.

اخبار العالم:
- البابا الاسود اليسوعي ارتورو سوزا صرح من منظمة اليسوعية عن تحذر حكومات العالم من البعد عن الديموقراطية حتى لا تبدأ حمله عولمية جديده في الحد من الوظائف وايضاً زيادة الفقر في الدول من خلال ايقاف المساعدات.
- هيو لوفات من مجلس العلاقات الخارجية في اوروبا تحدث عن الزام دول الخليج العربي مثل مملكة البحرين وحتى سلطنة عمان حتى تلحق الامارات العربية المتحدة في التطبيع مع دولة الاحتلال الاسرائيلي حتى تتم خطط السلام في الضفه الغربية في فلسطين.
- مجلس الامن الدولي التابع لمنظمة الامم المتحدة رفض تمديد حظر السلاح على جمهورية الاحتلال الايراني على اصرار الولايات المتحدة الامريكية في مواصلة ايقاف اعتداء وحتى تمدد جمهورية الاحتلال الايراني في منطقة الشرق الاوسط.
- انكشاف اعضاء البنك الدولي في الاستمرار بضخ اموال ضمن مشروع حزب الصين الشيوعي وصلت قيمتها لاكثر من 50 مليون دولار حتى يتم اطهاد مسلمي الايغور وباقي المسلمين في جمهورية الصين الشعبية تحت مشاريع تعليم ونشر الافكار الشيوعية.
- دول الاتحاد الاوروبي وخاصة المانيا ترفض قرارات امريكا في فرض العقوبات على اتفاق ايران النووي وحتى فرض عقوبة مشروع غاز نورد ستريم الممتد من روسيا عبر البحر الى الاراضي الالمانية مما ادى الى سحب القوات الامريكية مساعدة الجيش الالماني.

اخبار ایران:
- قامت مخبرات جمهورية الاحتلال الايرانية في انتهاك حقوق عرب الاحواز من خلال اعتقالات عشوائية تحت تهم زائفة وملفقة على انهم يمارسون نشاطات محظورة على الاراضي الاحوازية وتستمر معها عمليات الاعدام ابناء مع بنات الاحوازيين المدنيين.
- بعد اضرابات العمال عن استمرار عمل مصافي النفط الاحوازي قامت قوات الاحتلال الايراني في تلفيق التهم على بعض العاملين على انهم قاموا في عملية تجسس لصالح دول مثل بريطانيا وغيرها.


اخبار العراق:
- بعد تمدد جمهورية الاحتلال الايراني في الجمهورية العراقية تبدأ شركة نفط اروندان الايرانية في استخراج النفط العراقي بنسبة تصل الى 70% موضحة ان السلطة العراقية ليست مختلفة في انتاج الثروات النفطية مع امتلاك حصة محددة.
- هجوم جمهورية الاحتلال التركي على الاراضي العراقية استمرت بكثافة والتي كانت ضمن موافقة من حكومة عادل عبدالمهدي التابع لحزب المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الايراني والتي وافقت على دخول قوات الاحتلال التركية حتى تشتبك مع حزب العمال الكردستاني.

اخبار سوريا:
- استمرار الاشتباكات بين عصابات السلطان مراد مع احرار الشرقية الموالون لقوات الاحتلال التركي بسبب عدم تقاسم الغنائم مما ادت الى عمليات التعفيش او سرقة الممتلكات حتى تبيعها على ورش جمهورية الاحتلال التركي لاعادة تدوير المواد.
- عصابة حزب الله التابعة لجمهورية الاحتلال الايراني في سوريا تنفر مئات الاف المدنيين في الطرد حتى تستغل الاراضي وحتى الوحدات السكنية السورية والان يتم نهب ثروات المزارعين في طرطوس من محصول الزراعة السوري وحتى المواشي.

اخبار لبنان:
- اعلن الامين العام لحزب الله حسن نصر الله التابع لجمهورية الاحتلال الايراني في كلمة الذكرى ان ما حصل في مرفأ بيروت لا يعرف اسبابه وإن كانت دولة الاحتلال الاسرائيلي لها علاقة فإن احزاب المقاومة ستستمر في الهجوم على الحدود.
- قام رئيس فرنسا امانويل ماكرون في فتح اطار دولي يكون فيه ادخال دور جمهورية الاحتلال الايراني في الاراضي اللبنانية بالتعاون مع الامم المتحدة والهدف ليتم تشكيل اتفاق مرتقب حول ترسيم الحدود البحرية حتى تتوسع دولة الاحتلال الاسرائيلي لسلب ثروات الغاز اللبناني.

اخبار فلسطين:
- بعد استمرار هجوم حركة حماس التابعة لجماعة الاخوان المسلمين في قطاع غزة على جيش الاحتلال الاسرائيلي من خلال بالونات حارقة قام جيش الاحتلال الاسرائيلي في الاعلان عن استهداف مناطق فلسطينية في ضربها بغارات جوية وبرية.
- منظمات ادموند دي روتشيلد تقوم في ضخ اموال بقيمة 70 مليون دولار حتى تدعم جيوش الاحتلال الاسرائيلية ضمن مشاريع تطوير الجانب التقني وحتى ضمن مستويات مؤسسات عسكرية وحتى التعليمية.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid