زادت الشكوك حول تطبيق الرقاصين الصيني #تيكتوك بشكل اكبر في العالم فقبل تم منع التطبيق في جمهورية الهند، والان قد يتم #حظر التطبيق في #امريكا بسبب سياسة استخدام بيانات المستخدمين في منصة التيك توك.

شركات عالمية:
- يونيفيرسال الموسيقية تقوم في دعم استديو فيفاندي الترفيهي في اوروبا بعد تراجع الارباح بنسبة تصل الى اكثر من 4% بسبب الاوضاع الصحية في بداية عام2020.
- تراجع ربح استديوهات وارنر الموسيقية بنسبة اكثر من 5%خلال هذا العام وقد تساهم في البدء بخطط مشروع تكثيف شراء شركات الانتاج الصغيرة حول العالم وايضاً توقيع عقود جديده مع فرق وحتى مغنيين جدد.
- فرقة كيبوب بانغتان بويز او بتس بعد نزول ارباح استديو بيغ هيت التابع لاستديوهات سوني الموسيقية ستبدأ في خطة لرفع استثمارات الوكالة حول العالم من خلال سوق البورصة او الاسهم.

تطبيقات اغاني:
- الرئيس الامريكي دونالد ترامب وحتى مايك بومبيو وزير خارجية امريكا حذروا من تطبيق تيك توك بسبب استغلال البيانات من خلال حكومة حزب الصين الشيوعي ويجب ان يتم حظر البرنامج ان لم يتم استثمار مايكروسوفت فيه.
- ساوند كلاود يضع خدمة مدفوعة حتى يتم انتاج الصوتيات خلال مرحلة المكساج التي يتم اضافة مؤثرات معالجة المقطوعة الموسيقية قبل عملية النشر او التوزيع حتى يكون الصوت متناسق حين التشغيل في مكبرات الصوت.
- دانيل ايك المدير التنفيذي لتطبيق سبوتيفاي الموسيقي ظهر في لقاء او مقابلة يوضح مستقبل برنامج الربح من خلال سبوتفاي التي ستكون اقل الا في حال عرض اعمال بشكل اكبر على المنصة.

اغانى شعبى:
https://youtu.be/MFIqD27Ylzk
- الدكتور محمد بن حمدان المالكي قدم لقاء او مقابلة مع شاعر المحاورة مدشوش بو زوايد الاكلبي عن فن المحاورات وحتى سيرة الشاعر في المجال.
https://youtu.be/nLIWqOuZh8A
- سعيد الدوسري تكلم عن تاريخ الخبيتي واثر الكلمات في الاغاني وكيف دخل الفنان زبران من الغربية الى الوسطى وكيف دخل في ساحة السامري من ناحية اللحن وكيف ان بعض الفنانين دخلوا بعض اغاني خبيتي على موسيقى القادري.
- المنشد غريب ال مخلص استعرض فيديو كليب شيلة من شيلات الايقاعية بعنوان عشير الروح مع كلمات الشيلة وحقق مشاهدات ضخمة خلال اسبوع.

اغاني خليجيه:
- صرح المغني عبدالمجيد عبدالله عن تنزيل البوم قادم وقد نزل اغنية هانت عليك مع كلمات واحد وحتى الحان مبهم مع توزيع عصام الشرايطي من انتاج روتانا.
- طرح المطرب السعودي راشد الماجد اغنية بوب عربية جديدة بإسم سلامتك مع فيديو كليب فيه كلمات رمز مع الحان احمد الهرمي من انتاج روتانا.
- فنان العرب محمد عبده في تعاون غنائي مع كلمات تركي آل الشيخ وحتى الحان عبدالرب ادريس لاطلاق اغنية بوب عربية جديدة بعنوان يا امنيات من انتاج روتانا.

اغاني غربيه:
- بي المينت قدم البوم تشانلز احد البومات موسيقى البيت من اغاني هيب هوب التابعة لموسيقى الفونك على منصة باند كامب.
- فيكتورماكس مستمر في تنزيل البومات موسيقى اليكترونيك او الالكترونية واخرها سكاي اكس فايلوم 1 على منصة باندكامب.
- ديث نويز فريكونسي فرقة دوم ميتال جديده ضمن احد اصناف موسيقى هافي ميتل او هارد روك من جده نزلت البوم هوريد ديرج على منصة باند كامب.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid