جديد اخبار المركبات من #سيارات وحتى دراجات مع الشاحنات تتطور هذه الفترة خاصة مع تقلب اوضاع اقتصاد الدول، لكن لا تزال كل #شركة لها هدف في رفع الارباح والالتحاق بالغير في كل التقنيات الجديدة حتى تكون في مكانة مناسبة ضمن المنافسة؛ الا ان الشركات التي تقوم في تحديات غير مباشرة قد تواجه #قضية مثل شركة اف سي ايه.

قنوات اليوتيوب السعودية:
https://youtu.be/niakr-7ee1A
- ابو خمعل اكمل تضبيط سيارة هيونداي سوناتا في الجانب الكهربائي وخاصة مشكلة التكييف وحتى اسطوانات او السلندر داخل مكينة السيارة.
https://youtu.be/qMsGw6OwbDU
- عضيد ميرثون عرض تحدي تطعيس نيسان دادسون او ددسن قديم مع الجديد وحتى مقارنة بين الاداء فوق الطعس.
https://youtu.be/t9jY5Dcpi7U
- اهاب البراهيم تحدث عن زيادة خبرة الدراجين او البايكرز المبتدئين في بداية الدخول في عالم الدراجات النارية وزيادة المهارات وحتى العلم بالمجال اكثر.

اخبار الدراجات:
- تاتا تعلن عن اطلاق غيلون ماونتن بايك وهي دراجة هوائية جبلية جديدة مع 5 طرازات او موديلات بأحجام متنوعة ذات تصميم عجلات مميز قابلة في تحمل الجبال وحتى الطرقات الوعرة.
- تستعد شركة بي ام دبليو في تغييرات على العديد من الدراجات النارية ذات طراز او موديل 2021 القادم من خلال اضافة تقنيات كهرباء اكثر وحتى توفير فئات تهم العملاء.
- شركة هوندا تبدأ مراحل التوسع في صنع دراجة هوندا سوبر كوب احد الدراجات الصغيرة او سكوتر كهربائي وسيتم تغيير البطارية ليتم حمل بطاريات حين فراغها.

شاحنات ومعدات ثقيله:
- بدأت رينو توقع عقد طويل المدى في تسليم شاحنات فان كهربائية لشركة كاير في المملكة المتحدة حتى تتم توصيل المعدات بشكل يخدم البيئة وتقليل انبعاث الكربون.
- مجموعة دايملر تعقد اتفاقية مع ايه بي اس ترانسبورت للنقل حتى تسلم شاحنات مرسيدس بنز في دولة استراليا مع توفير صيانة لاي شاحنة حين الحاجة.
- اطلقت بيجو او بوجو شاحنه فان بوجو اي اكسبورت الكهربائية في حين رغبة الطلب المسبق مع توفر الحجم المطلوب ان كان مخصص لغرض نقل البضائع او الركاب.

شركات السيارات في العالم:
- نيسان سببت ردات فعل بعد الاعلان عن تصغير حجم نسيان مكسيما 2022 بهدف تحويل الطراز او الموديل الى سيارة كهربائية حتى يكون سهل على المركبة ويتم التوفير.
- شركة تويوتا تستعد في تطوير انظمة تشغيل برمجية جديد مع شركات ووفن حتى تطور خاصية القيادة الذاتية من خلال نظام اراناي ليتم برمجة المركبات من خلالة.
- ارتفاع مبيعات سيارات هيونداي مع كيا في الولايات المتحدة الامريكية بنسبة 3% خلال الشهر الماضي خاصة على سيارات الرياضة متعددة الاغراض او اس يو في.
- غيلي او جيلي مع فولفو زادا بيع المركبات بنسبة تصل الى 14% الاونه الاخيرة حول العالم خاصة الطلب على السيارات الرياضية متعددة الوسائل او اس يو في.
- فولكس فاجن تتوسع في جمهورية الصين الشعبية مع جمهورية غانا وحتى جمهورية نيجيريا مع راواندا وحتى كينيا وايضاً افريقيا الجنوبية لافتتاح مصانع تصنيع السيارات.
- وصلت خسائر شركة فيات كرايسلر اكثر من مليار دولار في الربع الثاني من هذا العام بسبب ازمة الارباح التشغيلية خلال هذه السنه.
- جنرال موتورز رفعت قضايا على اف سي ايه بسبب فساد مالي وحتى رشاوي وصلت الى نقابة عمال السيارات المتحدة لكي تتغاضى عن فصل وقطع وظائف الشركة.
- رصدت صور لسيارات فورد اف 150 رابتر 2021 الجديد حتى يتم تجربة السيارة وايضاً اختبار اداء المركبة ولم تتضح تغيرات جديدة عن الطراز او الموديل الحالي.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed
غاب : https://gab.com/kalsaid