تتميز المملكة العربية السعودية في وجود كافة الجهود الملكية لدعم حاجة الوطن والمواطن، ففي النظام الملكي المطلق يكون دور ولي الامر فعال على كافة المجالات؛ والذي يضمن استقرار ورفاهية الافراد وكافة الجماعات في البلد.

اخبار ملكيه:
- قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه في دعم وحتى تحمل الجهات الحكومة لكافة #منشآت الوطن بنسبة 60% من رواتب كل موظف في القطاع الخاص السعودي بقيمة 9 مليار ريال.
- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رفع بإسمه ونيابة عن اهالي المنطقة الوسطى في شكر الجهد #الملكي ومساندة ملايين المواطنين.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اثنى على الجهود الملكية في دعم قطاع الأعمال والحفاظ على استقرار وراحة المواطن.

اقتصاد السعودية:
- صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير قام في التعاون مع معالي وزير التجارة حول جهود مراقبة الاسواق وضمان توفير كافة السلع بأسعار مناسبة خاصة في المواد الاساسية.
- صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تعاون مع مراكز الاعمال في مساندة كافة الاسر المنتجة ذات المشاريع الناشئة في المنطقة.
- أطلقت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة حملة بهدف دعم مساندة مستثمري المدن الاقتصادية وضمان استمرارية أعمالهم لرفع جهود #اقتصاد الوطن.

امن السعوديه:
- صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حرص على زيادة تكثيف دعم الجهات الامنية مثل الشرطة وغيرها في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان نظم ادارات الإمارة لطريقة تسهيل ادارة شؤون المنطقة وتحقيق افضل الاداء في خدمة الوطن والمواطن.
- صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران يواصل في دعم ومتابعة جهود امانة المنطقة في الرقابة والتعقيم والتطهير بكافة الاماكن العامة بالشوارع وحتى الاسواق.

الاسلام في السعودية:
- صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة مستمر في دعم تنسيق الاعمال التطوعية مع الجهات المختصة في تقديم الاساسيات وتوفير العلاجات المجانية لكل المحتاجين والمتعففين بشكل يومي في المنطقة.
- صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اشاد في تجديد عدد من مساجد محافظة الأحساء التاريخية ضمن مشروع محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية.
- هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تواصل في نشر اللوحات التوعوية والارشادية في كافة الاماكن العامة بهدف رفع مستوى الوعي عند ابناء وبنات الوطن وحتى كل مقيم.

انسانية الشعب السعودي:
- مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يواصل توزيع مساعدات الغذاء مع الصحه وحتى الايواء لكافة النازحين مع تأمين الشوارع والمناطق السكنية في جمهورية اليمن.
- مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يقوم في التنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية لتوزيع كمية من المعدات وحتى الاجهزة الطبية في فلسطين.
- شكرت منظمة الصحة العالمية جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيزعلى التوجيهات التي أطلقها في علاج كافة المقيمين في اراضي المملكة العربية السعودية.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed