زادت اغاني البوب الكورية او #كيبوب في الاونه الاخيرة بالذات بين ساحة #موسيقى العالم، وآخر خبر يخص محبين الفرقة او #ارمي بي تي اس بعد تغريدات في منصة التويتر.

تطبيقات اغاني:
- تطبيق سبوتيفاي تتيح خاصية في اجهزة ابل مثل ايفون مع ايباد وهي اختيار الاغاني والاعمال من خلال الخادم الصوتي سيري.
- متجر امازون يعرض خدمة امازون ميوزك انليمتد يعطي المشترك 3 شهور الاستماع الى اكثر من 50 مليون من الصوتيات بقيمة 24 دولار.
- يزيد وجود اغاني في منصة تيك توك بشكل يومي واكثرها غير مصرح بها من شركات الانتاج الموسيقي وحتى توزيع الموسيقى والتي قد تمت رفع قضية على التيك توك من دول عديدة.

اغاني شعبي:
https://youtu.be/PBJicI_ceKQ
- منصور بن نومه قدم في حساب سناب قحطان الاول والذي قدم لقاء او مقابلة مع شاعر فن المحاوره سفر الدغيلبي عن ساحة فن المحاورات.
https://youtu.be/fDQXfWGtD-Q
- مساعد البراك عرض جهد سناب ابو تركي السبيعي حين قدم لقاء او مقابلة مع احد شعراء المحاورات وهو النجم عبدالعزيز الوذيناني.
https://youtu.be/rwLZ-ev4Gl4
- شبكة المجد قدمت في مجلس الطيبين فن الدحه مع الشاعر سالم الجهبل دح انشودة حنا بخير ووناسة.

اخبار الفنانين:
- تم بلاغ على اغاني عمرو دياب من شركة ناي بسبب حقوق البوم سهران وتم حجب عرض الحفلة الموسيقية في منصة اليوتيوب مما جعل حزن جمهور المغني على ايقاف الفعاليات عن بعد.
- اعلن الفنان السعودي رابح صقر عن تأجيل اطلاق البوم الحفلات الذي ادى الغناء في ليلة صقر الاغنية الخليجية مع شتاء الرياض وغيرها.
- تابع المطرب عبدالمجيد عبدالله في تسجيل اغنيات البومه الجديد وعرض عمل في تويتر عارض فيها اغنية جديدة مع سيروس.

اغاني غربيه في السعودية:
https://youtu.be/ve0SOpnsS8U
- مجلة الراب العربي تعرض تصريح راندر من فرقة القيادات العليا في تنزيل اغنية راب من اصناف موسيقى هيب هوب خلال هذه الفترة.
https://statuesofsinkingmen.bandcamp.com/album/ode
- ستاتشيوز اوف سينكينغ مين قدم البوم اود من البومات موسيقى دارك ويف وهي من الاغاني الالكترونية او الكترونيك ميوزيك على منصة باند كامب.
https://creativewaste.bandcamp.com/album/condemned
- فرقة كريتف ويست احد فرق غرايند كور احد اصناف موسيقى هاردكور بونك وقد اطلقت البومها الجديد كونديمد على موقع باندكامب.

موسيقى شركات العولمة:
- مجموعة يونيفيرسال للموسيقى تبدأ في بيع 10% الى 20% لحصة شركة تنشنت الالكترونية من الصين والتي تعادل اكثر من 3 مليار دولار.
- شبكة وارنر للموسيقى تستعد في استعادة فرق موسيقى روك امريكا القديمة وخاصة من صنف غلام ميتال التابع لموسيقى هافي ميتال وقد تشمل فرقة موتلي كرو مع ديف ليبرد وحتى بويزن.
- بمناسبة يوم كذبة ابريل قام جماهير او ارمي موسيقى البوب الكورية او كيبوب فرقة بي تي اس التابعة لاستديوهات سوني وقد تم نشر محتوى ضحك لكل من حب اعضاء الفرقة الجدد والقدامى.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed