اخبار التقنية متعددة في القناة من اخبار التكنولوجيا والاجهزة الالكترونية بكافة انواعها وحتى برامجها المتنوعة، وآخرها خبر كشفت الولايات المتحدة عن تواجد شرائح تساعد حزب #الصيني الشيوعي من اجهزة #هواوي والتي كانت #خطر على الحكومات.

اخبار الاختراعات:
- شركة ديليجنت روبوتيكس جمعت تبرعات بقيمة 10 مليون دولار بهدف بناء رجل آلي او روبوت يدعى موكزي يخدم المستشفيات وحتى العيادات الصحية.
- داربا او وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية الامريكية تقوم في بناء طائرات الزنانة او الدرون وهي طائرة بدون طيار تحدد هدف العملية بإستخدام تقنيات الآلات او الروبوتس.
- جوجل ايه اي او الذكاء الاصطناعي لشركة غوغل نجح في بناء ذراع انسالة او روبوتات دقيق في اختيار الادوات والتمييز بينها.

اخبار العملات الرقمية:
- داش كوين في ارتقاء اكثر خلال هذا الشهر خصوصاً مع تقلبات اسواق البورصة العالمية.
- عملة بيت كوين المشفرة تستعيد الارادات في سوق اسهم العملات المشفرة او الرقمية هذه الايام ومحتمل الارتفاع.
- متصفح بريف حسن اداء تطوير العملة الرقمية بات مع ايثيريوم وحتى بيت كوين وايضاً لايتكوين وغيره بواسطة التصفح.

اخبار الهواتف:
- تتجهز شركة سامسونج في تحسين جوالات الشركة خاصة ما يخص جوال سامسونغ غالكسي اس 20 وحتى ما يخص جالكسي اس 20 اكسسوارات الهاتف.
- ابل تقوم في تسريب شكل ايفون 12 الجديد وقد لا يكون مميز عن اي فون 11 القديم.
- بعد اعلان مواصفات هواوي بي 40 قامت ادارة البيت الابيض في الموافقة في الحد من توسع شركة هواوي الصينية بعد اكتشاف شرائح في الاجهزة تقوم في التنصت على المستهلكين من الحزب الشيوعي الصيني.

انظمة تشغيل الحاسب:
- نظام اندرويد يقوم في الكشف عن كافة التطبيقات المخالفة وخاصة في الاونة الاخيرة والتي كانت تطبيقات العاب اطفال.
- بعد تحديثات نظام اي او اس 14 لنظام اجهزة ايفون مع ايباد ظهر وجود شفرة في جوال اي فون 12 تظهر تخزين تفاصيل وجه كل مستخدم بواسطة خصائص فيس اي دي.
- حدث النظام الجديد من شركة ماكنتوش في اجهزة الحاسب المكتبي او المحمول بنظام ماك او اس وقد تم ايقاف خاصيات مهمه في متصفح سفاري في كافة الانظمة.
- عودة برمجيات استاروث في انظمة مايكروسوفت ويندوز 10 بعد ان كشفت برامج الحماية والتي قد يزيد نشر هذه البرمجة الخبيثة في المستقبل اكثر.
- توزيعات غنو لينكس مع المصادر الحرة او المفتوحة ساعدت تطوير وحتى تحسين اداء الادوات الطبية وحتى مصانع اجهزة الطب وشركاتها.

اخبار التطبيقات:
- واتس اب او واتساب يضيف خاصية جديدة في المحادثات في فحص روابط الاخبار وحتى المواقع قبل الضغط عليها.
- واجهة منصة انستقرام او انستاغرام حملات ضغط بسبب فقدان حساب العديد من الاعضاء الا ان الانستا مستمر في نسيان الشكاوي وتنزيل خصائص جديدة.
- فيس بوك او فيسبوك تعلن عن تراجع ظهور اعلانات في المنصة بسبب تكثيف المراقبة الادارية.
- سناب شات يزيد من عطل خوادم او سيرفر الشركة وزاد شكوى اعضاء المنصة خاصة في امريكا مع اوروبا بسبب عدم ارسال سنابات او ارسال الرسائل.
- تويتر تقوم في تبرع مليون كي تدعم صحافة خاصة بها حتى تقوم في نشر اخبار تناسب المنصة.
- منصة يوتيوب بدأت في تحديث المنصة بعد زيادة شكوى القنوات وخاصة في ادارة الحساب مع رفع المحتويات ووصول التنبيهات لمن قام في الاشتراك خاصة في تطبيق الهواتف الذكية.
- دي تيوب طور المنصة خاصة في رفع كل فيديو بشكل اسرع وكما يمكن رفع مقاطع اليوتيوب وحتى تويتش مع الفيس وحتى ديلي موشن بالاضافة الى فميو مع لايف ليك وحتى انستغرام.
- موقع منصة مايندز تتحسن الخوارزميات (الغريذم)  في تنظيم تصفية اولوية ظهور كل خبر ثقة مع تمييز باقي وجود المقالات وحتى التفاعلات ليتم اختبار وحتى تقييم وجود مصادر تفي بصحة المعلومة.
- منصة فلوت تقوم في الاعلان عن خاصية بث مباشر لكل عضو في المنصة وتنشر في منصتها عن هدف مشاركة الاصدقاء والغير بكافة الاهتمامات التي تساهم في الارتقاء بها كأحد اهم منصات التواصل الاجتماعي.

اخبار الهكر:
- جماعة دارك هوتيل الاختراقية او مجموعة الهكر قد استهدفت الامم المتحدة وخاصة منظمة الصحة العالمية بعد تفخيم الجهود الصينية في العالم بدلا من ان يتم لوم حزب الصين الشيوعي.
- تم استكشاف خلية مخترقين او هاكرز من جمهورية الصين الشعبية تدعى اي بي تي 41 كي يكون هدف الحملة على الشركات التجارية في العالم.
- اشارت شركات مثل مايكروسوفت وحتى كاسبرسكي عن كثافة جماعات اختراق في عملية تهكير المؤسسات الامنية وحتى التجارية وخاصة البنوك المصرفية.

حسابات في بعض منصات التواصل الاجتماعي:
بيتشوت : https://bitchute.com/kalsaid
ستيميت : https://steemit.com/@kalsaid
ديتيوب : https://d.tube/c/kalsaid
تويتر : https://twitter.com/KhalidAssaeed
مايندز : https://minds.com/kalsaid
يوتيوب : https://youtube.com/kalsaid
فلوت : https://flote.app/KhalidAssaeed